فساتين محجبات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

جدول المحتوى

1- فساتين محجبات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

1-1  فساتين محجبات أحادية اللون من أسبوع نيويورك

1-2 فساتين محجبات بموديل الجلباب موضة 2020

2- فساتين كم طويل للمحجبات موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

2-1 فساتين مشجرة للمحجبات موضة ربيع 2020

2-2 فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات موضة الموسم

2-3 فساتين A Line للمحجبات موضة 2020

2-4 فساتين Midi وطرق تنسيقها مع الحجاب

 

 

 

طرحت كبريات الدور العالمية تشكيلة من الفساتين المميزة بالأكمام الطويلة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020 ورأينا بها خيارات رائعة للمحجبات.

 

1- فساتين محجبات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم


كوني أول من يشاهد  موديلات فساتين محجبات  التي زينت عروض أسبوع نيويورك واختاري منها الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

فساتين محجبات أحادية اللون من أسبوع نيويورك

New York Dresses

 

ركزت عدد من دور الأزياء الكبيرة على الفساتين أحادية اللون الخالية من أي طبعات، واقتصرت تصاميم هذا العام على الألوان الجريئة، رصدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل باللون الأزرق الملكي الذي يعد الأبرز هذا العام، كما أحببنا الفستان الأحمر من توقيع نعيم خان Naeem Khan، اعتمدي هذه الموديلات اذا كنتِ ترغبين في الظهور بقامة أطول.

 

فساتين محجبات بموديل الجلباب موضة 2020

Jelbab Dresses

احتلت الفساتين المصممة على طراز الجلباب العربي قسم كبير من عروض أسبوع نيويورك، أعجبنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الكبيرة عند القسم السفلي منه من مجموعة آدم ليبس Adam Lippes، كذلك الفستان الـ Midi بأكمام الـ Bishop من ماركة سينثيا رولي Cynthia Rowley، تتميز هذه التصاميم بالقصات الواسعة لذا نرشحها للممتلئات.
فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة 2020
نجحت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة Puffy Sleeves dresses في شق طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ابتكرت ماركة زيميرمان Zimmermann فستان ناعم أزدان بالطبعات والكشاكش حول الأكتاف، بينما قدمت ماركة بروك كولكشن Brock Collection فستان مؤلف من طبقات، وكلا التصميمين يناسبان صاحبات القوام النحيف.
فساتين لامعة زينت عروض أسبوع نيويورك
انتشرت هذا العام صيحة الفساتين النهارية المزينة بتفاصيل لامعة، رصدنا موديلات تميزت بالفخامة والفرادة لدى كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers ومايكل كورس Michael Kors، نسقيها خلال النهار مع أحذية بلون واحد غير مطرزة.

 

2- فساتين كم طويل للمحجبات موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

 

وضعت دور الأزياء العالمية زبوناتها العربيات بعين الاعتبار عند إبتكار مجموعاتهم الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 حيث أكتظت منصات العروض بموديلات منوعة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات طويلة وفضفاضة والتي نرشحها بقوة للمحجبات.

 

فساتين مشجرة للمحجبات موضة ربيع 2020

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 تشكيلة من الفساتين المطبعة بالورود والتشجيرات تألقت بها عارضات Aliétte وفالنتينو Valentino وليلا روز Lela Rose، وتلك الأخيرة قدمت تصميم فائق النعومة أعتمدت على الطبعات الرقيقة التي زينت الشيفون الأبيض وحزام رفيع من نفس اللون والخامة يحدد الخصر.

 

فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات موضة الموسم

كانت الفساتين المميزة بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves dresses القاسم المشترك بين مجموعات كبريات الدور العالمية، صادفنا تصاميم رائعة لدى نينا ريتشي Nina Ricci ودرايس فان نوتن Dries Van Noten ولويفي Loewe، يفضل إعتماد هذه الصيحة فقط في حال كنتِ نحيفة عند منطقة الأكتاف والقسم العلوي من قامتك.

 

فساتين A Line للمحجبات موضة 2020

A Line Dresses

هيمنت موضة الفساتين الواسعة بقصة A Line الشهيرة على إبداعات كبار المصممين، تأتي هذه الصيحة في صالح المحجبات وننصحهن بمشاهدة القطع الموقعة من دار جيفنشي Givenchy وآندرو جن Andrew GN، يمكن لهذه الموديلات أن تؤمن لكِ إطلالة محتشمة كما أنها تناسب كافة أشكال القامات.

 

فساتين Midi وطرق تنسيقها مع الحجاب

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق الفساتين متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق من خلال إرتدائها مع البوت الطويل أو البناطيل الـ Skinny، اختاري بين التصاميم التي جلبناها لكِ من عروض توري بورش Tory Burch وتمبرلي لندن Temperley London.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات