عطور زهرية لربيع 2020

احصلي على عطر زهري جديد لموسم ربيع 2020، من تشكيلة العطور الجديدة التي طرحت مؤخراً في الأسواق، والتي تعدك بنفحات منعشة وحيوية إلى كافة مناسباتك هذا الموسم، وتشعرك بمزيد من الطاقة والجمال والجاذبية.

 

 

 

 

Miss Dior Rose N'Roses Eau de Toilette
يغمرك هذا العبق المرهف بأحاسيس مرهفة، تحلق بك في فضاء مزارع الزهور في غراس بجنوب فرنسا، والتي تعد مليئة بخلاصات الورود الموقظة للحواس، والغنية بعبير الياسمين النابض بالحياة.

 

 

 

 

Sisley Izia Eau de Parfum
رائحة إيزيا غير عادية، تأتيك من حدائق بيري بفرنسا، التي تزهر بشكل حصري مرة واحدة في السنة لفترة قصيرة في أوائل مايو فقط؛ فيأتيك العطر في باقة مميزة ومنعشة غنياً بالورود الفريدة والأنثوية، والممزوجة بتركيبة عصرية مع خلاصات دافئة خشبية مليئة بالمسك والبرغموت الأبيض والفلفل الوردي والأَرز والعنبر والمسك.

 

 

 

 

Aerin Wild Geranium Eau de Parfum
يحمل رائحة زهرية تترجم كل معاني موسم الربيع، في نفحات زهرية غنية بالأزهار البرية والمنمقة ببتلات الأزهار والفاوانيا البيضاء، والتي تنتهي بعبق الفلفل والوردي والليمون المنعشة والجذابة.

 

 

 

 

Givenchy L'Interdit Eau de Toilette
مزيج راق من عبق الزهور الحلوة والمنمقة بأريج البرتقال والمسك الرومي والخشخاش الأبيض، والمقرونة بنوتات قاعدية قوية من المسك ونجيل الهند والباتشول؛ لخلق عبق مثير يليق بسهراتك الرومانسية هذا الموسم.

 

 

 

 

Tom Ford Private Blend White Suede Eau de Parfum Decanter
عبق دافئ وحسي ينعش كل حواسك بأريجه الغني بعصير التفاح والزهور الطازجة المتفتحة في أول الربيع، والمنمقة بالجلد المدبوغ الأبيض مع نوتات أكثر عمقاً وغموضاً، مثل الزعفران والزعتر وجلد الغزال والمسك؛ مما يجعله مناسباً جداً لأوقات المساء والليل.

 

 

 

 

Monique Lhuillier Eau de Parfum
عطر ساحر مستوحى من عالم الموضة والأزهار البرية العطرة والفاتحة والمشرقة، مع نوتات البرغموت الصقلي والفريزيا لعبير هادئ ومنعش، يحوم بك في حديقة من الزهور المنعشة طوال مشاويرك الصباحية، تتوسطه خلاصات الإيلانغ إيلانغ وزنبق الوادي وتستقر في قاعدته خلاصات خشب الدانتيل والمسك البنفسجي والباتشول.

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور