توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج القوس على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود القوس في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: يعدّ شهر مارس بالنسبة لمولود برج القوس، شهراً مميزاً؛ حيث يجعلك تنطلق إلى الأمام، بفضل مهارتك في التواصل مع الآخرين وقدرتك على التكيّف مع المستجدات بانفتاح وحكمة. أخيراً، ستتنفس الصعداء وتمسك بزمام الأمور وتسوّي ما كان عالقاً رغم كل الصعوبات التي تحيط بك، فتأتي مبادرتك لحلّ جميع الأوضاع المتأزمة، وتعالج مسائل مالية بسرعة ملفتة، وتجد في الوقت نفسه حلولاً لأزمة عائلية برزت ربما في الشهر الماضي. ما يجعلك النجم في محيطك.

وجود كوكب أورانوس في الثور، يؤثر على أوضاعك الصحية والمهنية على السواء ما يستدعي التهدئة والتفكير بعمق وعدم الانفعال أو الاستعجال بأي قرار.

ولكن، دخول ساتورن إلى برج الدلو، سيجلب لك طالعاً جيداً مع برجك ويؤمن لك الإتزان بعد فترات من البلبلات. أما كوكب ساتورن فيُشير إلى تعديل على برامجك وخياراتك المهنية ، وخصوصاً لمواليد الدائرة الأولى. أمّا كوكب مارس في برج الجدي يوحي ببعض الأرباح المالية وباتفاقات مثمرة جداً.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: إن تجمّع الكواكب في برج الجدي يجعلك تفكّر بمستقبلك وبوضعك المادي، في حين أن دخول ساتورن إلى الدلو يحمل إليك بشرة سارة ويجعلك أكثر تفاؤلاً بالأوضاع. قد تتداخل الشؤون المالية بقضايا الحب فتعمل على معالجة بعض المشكلات الصغيرة من حسابات مادية. إذا كنت عازباً فقد تشهد لقاءً واعداً، وخصوصاً في 20 من هذا الشهر، فتعير اهتماماً كبيراً برغباتك وتبحث عن الحب الحقيقي.


اقرئي أيضاً:

افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

حقائق مثيرة حول برج القوس!

هذه هي أبرز صفات برج القوس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات