لماذا المرأة الحوت أفضل النساء للحب؟

للوهلة الأولى، قد لا تبدو المرأة من مواليد برج الحوت الأكثر جاذبية بين الأبراج، ولكن بعد التقرب منها قليلاً، سرعان ما يصعب الابتعاد عنها! يُرغب بتمضية الكثير من الوقت أو العمر بأكمله بصحبتها. إمرأة رائعة تستحق البحث عنها.

تُعرف نساء برج الحوت، المولودات بين تاريخ 18 فبراير و 20 مارس بالحكمة، والمعرفة العميقة في مجموعة واسعة من المجالات.

يخيل للكثير أن امرأة الحوت ساذجة، لأنها غالباً ما ترفض الظهور، غير أنها تتمتع بسمات بعيدة عن الأنانية، معطاءة تتفانى في تقديم المساعدة إلى الغير، تسمح لمن تحب أن يتألق حتى ولو كان ذلك على حسابها.  

إمرأة لا تخدع، تعرف ما يدور من حولها، لكنها لا تتباهى بما تعرف.  

إذا كنت تود الشعور بالحب الحقيقي، أو اختبار معنى الصداقة الحقة، إبحث عن المرأة الحوت!

أيها الرجل، لا تكتف بهذه المزايا التي ذكرت سابقاً، فهناك 8 أسباب أخرى  ستحثك على البحث عن هذه المرأة، فهي أفضل النساء للحب!

 

لماذا المرأة الحوت أفضل النساء للحب؟

برج الحوت

  • استعد لحياة من الفرح والضحك!

إمرأة الحوت من أطرف النساء اللواتي ستقابلهن على الإطلاق، فهي تتمتع بروح الدعابة، مرحة ومفعمة بالحيوية.

  • تشعرك بالطمأنينة

وجودها بقربك يشعرك بالطمأنينة، فهي تتقن امرأة الحوت كيفية تهدئة من حولها وإعانتهم في التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجههم. 

  • تملأ فراغك

ذلك الفراغ الغريب الذي تعيشه وتساورك الشكوك في إيجاد أي امرأة بمقدورها أن تملأه، امرأة الحوت ستحقق لك ما تتمناه، فهي الجزء المفقود الذي سيجعلك كاملاً.

  • محبة ومتعاطفة

امرأة الحوت دائمة التفكير في الآخرين، ما يستدعي بالمقابل مبادلتها هذا الحب. نساء الحوت هن الألطف على الإطلاق،  محبات، يمتزن بالطيبة والرأفة.

  • توهم بأنها ضعيفة

قد يعتقد البعض أنها شخصية ضعيفة، ولكنها خلاف ذلك تماماً، فامرأة الحوت قوية، ولكن محبتها وتفانيها في تقديم المساعدة للغير يجعلان من الآخرين يظنون بأنها ضعيفة. لا ضعف لدى امرأة الحوت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعائلة فقد تفعل أي شيء من أجلهم.  

  • ترعى نفسها جيداً

لذلك، لا تمنح وقتها إلا لمن يجعلها سعيدة. تحب امرأة الحوت أن تحيط نفسها بأشخاص صادقين، إيجابيين وسعداء لتبتعد عن كل ما ومن هو سلبي.  

  • لا تقلق من مثاليتها

ستريدها كما هي، وستحترمها لأنها صادقة مع نفسها. بالمقابل، لن تضطر لتظهر لها أنك مثالي، ستحترمك لأنك كما أنت. لا تكلف نفسك العناء، فكن على سجيتك! 

  • حبها استثنائي

لا تفوت فرصة في لقاء امرأة الحوت، لا بل إبحث عنها، فقد لا تعرف ما هو الحب حتى تحب امرأة الحوت!  

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

توقعات عام 2020 لبرج الحوت

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات