مجموعة جديدة من سرجيو روسي.. اكتشفي تفاصيلها!

تقدّم دار Sergio Rossi تحيّة إلى إرثها، في الوقت الذي تتطلّع قدماً. مرة أخرى تستقي إلهامها من أرشيفها، تقدّم Sergio Rossi مجموعة جديدة للغاية عبر استكشاف النغمة المذهلة في أرشيف العقد الأول من القرن العشرين.
تكشف الدار الإيطالية الفاخرة عن فصل جديد من sr saga الناجح، وهو srTwenty. العنصر الجديد المضاف إلى عالم صناعة الأحذية المبتكر في العلامة، حيث تجتمع الأنوثة المغرية مع التصميم المذهل والحرفية المتميزة والجودة التي لا مثيل لها. 
الخف والنعال والصنادل والأحذية الخفيفة والجزمات هي أبطال مجموعة srTwenty، حيث الخطوط الغرافيكية عند عنق الحذاء، والمقدّمات المربّعة اللامعة بفضل الكؤوس المعدنية المطلية بدرجة البالاديوم إضافة إلى الكعوب ذات شكل الساعات الرملية، جميعها تسرق الأنظار. 
تتوفر الكعوب الأيقونية في المجموعة ذات شكل الساعات الرملية، بطولين مختلفين، وهما 60مم و 90مم، تم صنعها بواسطة ألوان حيادية، وتلميعها ضمن نسخة ألوان لامعة بحيث تتناسق مع الأقمشة التي تسود الحذاء مثل الحرير والترتر. 
تتعدد الخامات في المجموعة ما بين جلود النابا، الجلد المصقول وجلد العجل بتأثير جلد السحالي، تلعب جميعها دوراً راقياً مع أزلية اللوحة اللونية الحيادية- تتضمن اللون المدبوغ، لون الكرز الأسود واللون الأسود- تتباين مع سحر ووفرة اللون الأخضر الليموني، واللون الأرجواني من زهر القزحية والأليزي الوردي لكلا قماشي الساتان والترتر الميكروي. 
تظهر البكلة الهندسية التي جائت من أرشيف الدار على شكل شعار Sergio Rossi بحجم صغير، بنسخة معدنية أو كخيار آخر على شكل مربع مزين بالكريستال الثمين، لإضافة شكل غرافيكي إلى المجموعة. تظهر تفاصيل الدانتيل في الأحذية العالية مفتوحة الأصابع، والتي تعزز من الشكل المنمّق للإثارة الحسية المستوحاة من موضة بداية الألفية الثالثة. 
تظهر ملامح الأناقة والجاذبية المتميّزة من خلال مجموعة sr1، الحذاء الأيقوني الذي شكّل معالم العلامة بعد إعادة إطلاقها منذ 4 سنوات، حيث تتسلل الألوان والمواد لمجموعة srTwenty إلى الأحذية والنعال والصنادل الشهيرة لدى الدار. 
الطاقة المستخدمة في إنتاج المجموعة في San Mauro Pascoli بالإضافة إلى أن الطاقة المستخدمة في الفعّالية كانت خضراء بنسبة 100%، بحيث تم شراء الكهرباء بشكل حصري من مصادر الطاقة المتجددة النباتية ابتداء من الأول من يناير كانون الثاني 2020. 
تماشياً مع الإحساس العام للمجموعة بالراحة المثالية المستوحاة من النمط المتميز الذي ساد في التسعينات، نقل سيرجيو روسي جواً حميماً في صالة العرض في ميلانو، من خلال جدران عارية تتناقض مع السجاد الملوّن عند الأرضيات، فضلاً عن الأرائك والكراسي التي صمّمتها المعمارية الشهيرة Cristina Celestino.   
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات