أفضل عيادات الجلد والتجميل في السعوديّة

أصبحت عيادات الجلد والتجميل من الضروريّات في حياة السعوديّات حتى غدت أهميّتها كصالونات التجميل. تتفاوت درجة تميّز العيادات عن بعضها بتميّز الأخصّائيين والأطبّاء الذين تضمّهم العيادات، وبتميّز المعدّات والأجهزة الحديثة التي تقتنيها العيادة. هناك الكثير من العيادات والمراكز الخاصّة بالجلد والتجميل، لذلك وفّرنا لكِ قائمةً بأفضلها:

أفضل عيادات الجلد والتجميل في مناطق مكّة ومحافظاتها:

عيادات مدكس:

تقدّم مدكس الخدمات الطبيّة العلاجيّة في مدينة جدّة، ومن ضمنها خدمات التجميل والجلد والتي تتميّز فيها بجذبها للكفاءات الطبيّة المتميّزة، وذلك من خلال توفير الرعاية الطبيّة ذات الجودة العالية. تتنوّع خدماتها في علاج حبّ الشباب، الحساسيّة، الصدفيّة والأكزيما، كما تقدّم خدماتها في علاج تساقط الشعر والتقصّف، هذا فضلاً عن تخصّصها في العمليّات التجميليّة مثل إزالة التجاعيد بالبوتكس، علاج التعرّق بحقن بالفيلر، وجميع أنواع الميزوثيرابي لتبييض البشرة وإزالة الدهون والسليوليت، كما أنّها تحتوي على وحدة لليزر مجهّزة بأحدث الأجهزة لإذابة الدهون والسليوليت، لإزالة الشعر الزائد، التقشير الكيميائيّ، توحيد لون البشرة، علاج الكلف، علاج آثار حبّ الشباب بالليزر وزراعة الشعر .

هاتف العيادة : 0126100040

مكان العيادة: شارع إبراهيم الجفالي، جدّة.

أفضل عيادات الجلد والتجميل في منطقة الشرقيّة:

مستشفى وعيادات أدمة:

يضمّ المستشفى طاقماً طبيّاً من أكفأ الخبرات في جميع التخصّصات، خاصّة الأمراض الجلديّة مثل: حبّ الشباب، البوتكس، البهاق، إضافة إلى جراحة التجميل مثل شفط الدهون، شدّ البطن، تقويم الأنف، ومركز العلاج بالليزر لإزالة الشعر الزائد، العناية بالبشرة، تفتحيها وتنظيفها، بالإضافة إلى تقديم خدمة برنامج للعروس للعناية بالبشرة والشعر. ويقدّم المستشفى خدمة زراعة الشعر وعلاج تساقطه.

هاتف المستشفى : 0138897111

مكان المستشفى: طريق الملك عبد الله (الظهران سابقاً)، الخبر.

أفضل عيادات الجلد والتجميل في الرياض:

عيادات ميدكا :

تتخصّص عيادات ميديكا بأمراض الجلد كالتقشير الكميميائيّ، والأكزيليس، الثيرماج، علاج الكلف والتصبّغات، تجديد البشرة ونضارتها، علاج حبّ الشباب، علاج الندب الجراحيّة، شدّ الوجه بدون جراحة، شدّ وتجميل اليدين، علاج الهالات السوداء، والتشقّقات وآثار الحروق، علاج الكلف والتصبّغات. كما يقدّم خدماته في الجراحة التجميليّة مثل تجميل الأنف والجفون، تجميل الأذن والصدر، شدّ البطن والجسم، حقن الدهون الذاتيّة، شدّ الذراعين والفخذين، نحت الجسم وشفط الدهون بالليزر، علاج الثدي عند الرجال، وغيرها من الخدمات.

هاتف العيادة : 0112120000.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات