صبغات شعر عصرية وجديدة لصيف 2020

تعرفي على أجمل وأحدث صبغات الشعر لصيف 2020 بأسلوب النجمات العالميات واحصلي على صبغة شعر جديدة تواكبين بها موضة ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم، وكوني أكثر تميزاً وثقة بألوان الصبغات الجديدة، كالبني العسلي والأحمر النحاسي والبلاتيني الأشقر المتداخلة والمتناغمة والعصرية.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة لصيف 2020

 

صبغات شعر بألوان بنية بخصلات متداخلة مع النغمتين العسلي والذهبي

 

 

 

 

تعددت ألوان وصبغات الشعر البني على رؤوس النجمات هذا الموسم وتألقن بها في العديد من حفلات السجادة الحمراء بتميز وثقة، واخترنها بأساليب عصرية ولافتة مطعمة بكثير من الخصلات الرفيعة للهايلايت والنهايات الفاتحة باللون العسلي الأشقر، والتي تعكس الكثير من الأنوثة والجاذبية. جربيها بأسلوب النجمات العالميات ماندي مور وهالي بري وكيت ميدلتون وسلمى حايك.

 

 

 

 

صبغات الشعر باللون الأشقر الذهبي

 

 

 

 

تمنحك إطلالات الشعر الأشقر الذهبي الكثير من التوهج والجرأة والجاذبية، ويمكنك اعتماد هذا اللون الجميل بأساليب متنوعة مع الجذور الداكنة بأسلوب كلوي كارداشيان أو بأسلوب الهايلايت على كامل الخصلات بأسلوب جنيفر لوبز أو بنغمة شقراء باهتة ودارجة جداً هذا الموسم بأسلوب سكارليت جوهانسون وبيونسيه مع الجذور السوداء ألغامقة، وتأكدي أن هذا اللون أيضاً مناسب للبشرة السمراء والبرونزية ولا يخص فقط الشقراوات.

 

 

 

 

صبغات شعر باللون الأحمر النحاسي والأسود الداكن

 

 

 

 

رغم سيطرة الألوان البنية والكستنائية والصبغة الشقراء على الكثير من رؤوس النجمات، إلا أن اللون الأحمر النحاسي يظل المفضل على قلوب الكثيرات من النجمات مثل زندايا وريهانا ودمي مور ودمي لافاتو واللون الزهري الباستيل بأسلوب العارضة هايلي بيبر وكايتي بيري، إضافة نغمات الصبغات الداكنة التي تلائم جميع ألوان البشرات الفاتحة والسمراء والحنطية كالنجمات ريهانا وكورتني كوس وميغن ماركل.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المرفق لأحدث صبغات الشعر المتنوعة والمواكبة للموضة بأسلوب النجمات العالميات واستوحي منهن ألوان شعر متجددة لستايلات وموديلات وتسريحات شعرك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات