تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة لصيف 2020

اعتمدي على طبيعة شعرك هذا الموسم، واختاري تسريحات شعر طبيعية وعملية تنسدل على كتفيك وظهرك دون المبالغة في تسريحها بالمكواة والسيشوار، وبعيداً عن التسريحات المعقدة والمجهدة التي تتطلب المزيد من الوقت والعناء.

 

اقرئي ايضا : أحدث موديلات تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية من أسبوع ميلان للموضة

 

شاهدي ألبوم الصور واختاري لخصلات شعرك تسريحات طبيعية منسدلة من وحي عروض موسم ربيع صيف 2020.

 

 

 

 

تسريحات طبيعية متموجة على الظهر والكتفين

 

 

 

 

كوني عصرية ومميزة في اختيارك لتسريحات الشعر الطبيعية المسحوبة إلى خلف الأذنين، أو المنسدلة على الجانبين بعيداً عن الوجه، والتي تعد سهلة التصفيف وفقاً لطول خصلات شعرك، من دون إخفاء ملامح الوجه كما في عروض شانيل ولوي فوتون وميوميو.

 

 

 

 

تسريحات منسدلة مع الغرة الأمامية الكيرلي

 

 

 

 

من أجمل تسريحات الشعر المواكبة لموضة صيف 2020 هي تسريحات الشعر المبللة أو المتعرقة، والتي تحصلين عليها بلمسات الجل أو كريم تصفيف الشعر الواقي من الشمس، مع الغرة الأمامية الكيرلي بأسلوب ناعم وأنثوي، موزع على كامل الجبين، أو مسحوب بشكل جانبي ومتداخل مع خصلات الشعر الطبيعية، كما في عروض Lysandre-GL وAlberta-Ferretti لتضفي على جمالك لمسة من التحرر بأسلوب بارز ولافت.

 

 

 

 

كوني أكثر تميزاً وثقة، وواكبي تسريحات الشعر الكيرلي والمتموجة بخصلات طبيعية، والتي تطبقينها بلمسات سريعة مع الجل والبوماد، على طول الخصلات لإطلالات جمالية مشرقة، وتسريحات طبيعية ومنسدلة، تناسب كل مشاويرك النهارية والمسائية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات