عطر "بوشرون" Boucheron باصدار محدود

مع العطر Boucheron Place Vendôme وزينته العطرة، تحتفل دار بوشرون بهالة النساء. ولمناسبة احتفالات نهاية العام، أعيد ابتكار العطر للاحتفال بأوجه جديدة من لمعانه. يصقل الشتاء أيامه الشديدة البرودة ويغطي الجليد الأرصفة الباريسية بلمعانه الفضي. ذات صباح، تشرق الشمس، وتنتشر، لتغرق ساحة الفاندوم بالضوء. في الشارع رقم 26، تنشط نوافذ العرض المهيبة لدار بوشرون تحت أشعة الشمس الساحرة. فالمعادن النفيسة تتقزح، والحجارة تتلألأ بطريقة غير مسبوقة. يتجلى العمل الحرفي الخبير "لأيادي الضوء" بكل عظمته. وقد عمد الإصدار المحدود من العطر Boucheron Place Vendôme White Gold إلى التقاط جوهر شمس الشتاء، بحيث ذاب سحر هذه الحزمة الضوئية على الثلج.

 

نار تحت الثلج

متناقض مثل شمس الشتاء التي ألهمته، يتلاعب العطر Boucheron Place Vendôme White Gold بالأمور البدهية. ارتعاش جليدي لعصارة إجاص ويليامز مترافق مع قشر البرغموت والفلفل الوردي لتوليد فوضى في الحواس. الهالة الشمسية لياسمين السامباك تكشف عن نقاء بتلات الفوانيا البيضاء وروعة لب الرمان. أما الملاطفة المتأججة للفانيلا فتشرق في الروائح اللذيذة للصندل والروائح المفرقعة لخشب الأرز. إنه ماء عطر أزهار شرقي، بجاذبية ساحرة، يجمع بين البارد والساخن، مع ضوء نابض من البداية إلى النهاية. "تماماً مثل الحجارة النفيسة، يملك كل مكوّن طابعه المعدني الخاص، بمثابة توقيع فريد معدّ حسب الطلب، وعصرية خالدة"، يقول صانعا العطر أوليفييه كريسب وناتالي لورسون، مبتكرا هذا العطر الاستثنائي.

 

علبة تميمة

وحدها العلبة الجوهرة النفيسة جداً يمكن أن تؤوي العطر العظيم. وقد تم تحقيق ذلك مع الإصدار الجديد من قارورة العطر Boucheron Place Vendôme. فرصف الزجاج ذي الأوجه الألف تحول إلى رصف ذهب أبيض يذكرنا بلمعان جليد الشتاء. أما الصفيحة التي تحتفل باسم العطر والغطاء المعدني فمصنوعان من الذهب الأصفر لإبراز التناقض المبهر للشمس المشعة في برد الشتاء القارس. وأخيراً، ثمة سدّة من الماس تعلو الغطاء المعدني، بمثابة تفصيل أخير لأناقة خارقة. العلبة جوهرة حقيقية، وتحاكي النقش المرصوف بالذهب الأبيض ولمعان الذهب الأصفر للقارورة كما لو أنها وعد بأناقة...

أضف تعليقا
المزيد من عطور