هذه الحقائب أغضبت العالم!

حقيبة يد تعني قطعة أكسسوارات مذهلة نستخدمها لنحمل في داخلها أهم حاجاتنا التي لا يسعنا التنقل من خلالها في خروجاتنا اليومية. ولكن، خلال الأعوام في مجال الموضة، كان ثمة أحداث متنوعة التي حصلت وتسببت بضجة كبيرة في عالم الحقائب وأثارت غضب الكثر من حول العالم. فما هي؟

 

 حقيبة نبتة القنب لريهانا:

ريهانا التي تعترف بأنها من المعجبات بالميروغوانا، خرجت وهي تحمل حقيبة متوسطة الحجم وقد طرزت بورقة من نبتة القنب كبيرة الحجم عند المقدمة!

Rihanna

هذه الشنطة أثارت الكثير من البلبلة في صفوف عشاق ريهانا والنقاد خصوصاً بعد أن التقط لها مصورواً البابارازي صور عديدة، ما جعل الناس يتسائلون عن الرسالة التي تحاول إيصالها من خلال هذه الشنطة وبدأ الأهالي يمنعون أولادهم من الإستماع الى أغانيها حتى، واستمر الجدال حول هذا الموضوع في مختلف وسائل الإعلام على مدى أسابيع!

فضيحة حقيبة أوبرا وينفري في سويسرا:

قامت أوبرا وينفري بنفسها بنشر ما جرى معها عبر تويتر حين اختبرت التعصب العرقي في متجر لبيع الشنط الفاخرة أثناء زيارتها الى سويسرا.

Oprah-Winfrey-Bottega-Veneta-Snakeskin-Crocodile-and-Suede-Bowling-Bag

فقد قررت أوبرا التوقف عند بوتيك فاخر يتضمن قطع لا يستطيع دفع ثمنها سوى الأغنياء للغاية. وشخصياً طلبت من البائع أن يعرض أمامها حقيبة بثمة 38 ألف دولار أثارت إهتمامها، ولكنه على الفور أجابها تكراراً بأنها لن تتمكن من دفع ثمنها. ومن الواضح بأن البائع قام بهذا الحكم مستنداً الى لون بشرة أوبرا!

  إشعال حقيبة هيرميس بسعر 100 ألف دولار أميركي:

أكثر الأمور المثيرة للجدل في عالم الشنط هي حين قامت فرانشيسكا إيستوود، إبنة ممثل هوليوود المحبوب والمخرج والمنتج كلينت إيستوود، بإشعال حقيبة بيركين من هيرميس بسعر 100 ألف دولار، بعد أن قطعت جلد التمساح الأحمر بمنشار أولاً!

Hermes

وقيل حينها بأنها كانت تعمل مع صديقها تايلور شيلد على مشروع فني أثار غضب الجمهور في كل مكان، خصوصاً بأن عدد كبير منهم أشار الى أن المال الذي أهدر كان سيفيد عائلات محتاجة وطالبوها بأن تكسب قوتها من خلال عمل شاق لتدرك ما معنى إحراق حقيبة بهذا السعر!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات