أحدث تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في ميلانو

مع مواكبة أحدث تسريحات الشعر في عروض ميلانو للألبسة الجاهزة، الخاصة بموسمي خريف شتاء 2020، لفتت أنظارنا العديد من موديلات الشعر وتسريحات الشعر العصرية، التي تفيض بالأناقة والأنوثة والجمال، والتي تمنحك إطلالات شبابية واستثنائية بعيدة كل البعد عن تسريحاتك المألوفة والمملة.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر راقية لمناسباتك هذا الربيع من وحي النجمات العالميات

 

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجدد تسريحات الشعر المواكبة للموضة من أسبوع ميلانو، واستوحي منها إطلالات وتسريحات شعر متجددة ومميزة تتألقين بها إلى كافة مشاويرك النهارية والسهراتك المسائية.

 

 

 

 

تسريحات شعر مع الضفائر الملهمة

 

 

 

 

بأسلوب عصري مع الخصلات المنسدلة على الظهر والأكتاف، يمكنك توظيف الجدائل والضفائر الرفيعة المتدلية من بين الخصلات والمشدودة بربطات عصرية مناسبة لكامل أناقتك، تماماً كما شاهدناها في عروض ماكس مارا.

 

 

 

 

قصات الشعر الكاريه

 

 

 

 

جاءت تسريحات الشعر الكاريه واحدة من أبرز قصات الشعر القصيرة، التي تألقت بها العديدات من العارضات في العديد من العروض، ومنها عرض برادا وغوتشي، بصيحات مميزة ولافتة لا يتعدى طولها الأكتاف، ومصففة بأساليب عفوية وهندسية، خاصة منها تلك المرفوقة بالغرة الأمامية القصيرة والمنسدلة على كامل الجبين.

 

 

 

 

تسريحات الشعر المبلل

 

 

 

 

جاءت مع التسريحات المنسدلة والمشدودة إلى الخلف بطريقة لا تخفي ملامح الوجه، وبغرة هندسية لافتة كما في عروض Act No. 1 وVIEN ومع تسريحات الشعر المرفوعة كما في عروض Maryling وFendi مع الإكسسوار البارز من الخلف.
تعرفي على أجمل تسريحات الشعر الفخمة لسهرات ومشاوير الموسم المرتقب، من أسبوع الموضة في ميلانو لإطلالات جمالية مواكبة للموضة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات