10 ألوان فساتين سهرة موضة 2020 تبرز جمال البشرة السمراء

تلعب الألوان التي نختارها دورًا أساسيًا في الحصول على إطلالة أنيقة لذا يجب إنتقاء النغمة اللونية التي تناسب لون البشرة وتبرز جمالها، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ 10 ألوان فساتين سهرة موضة ربيع وصيف 2020 تنسجم مع البشرة السمراء.

 

فساتين باللون الوردي المبودر

 

 

 

 

لون شديد الجاذبية يضفي على طلتك لمسة أنثوية ساحرة وينسجم بشكل كبير مع البشرة السمراء، قدمت ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo فستان High low ناعم ضمن عروض أسبوع الكوتور ربيع 2020 كما أحببنا الفستان ذي القصة المنسدلة على القامة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

 

 

 

 

فساتين باللون الأخضر الزمردي

 

 

 

 

بزغ نجم اللون الأخضر الزمردي Emerald green هذا العام وحرص كبار المصممون على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة المصممة بهذا اللون الفاخر وفي مقدمتهم ريم عكرا Reem Acra وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 

 

 

فساتين باللون الأحمر الروبي

 

 

 

 

لون مميز يعكس كل مرادفات الأنوثة والجاذبية، يتكامل الأحمر الروبي Ruby Red مع البشرة السمراء ويعزز جمالها، رصدنا لكِ موديلات رائعة لدى فالنتينو Valentino وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أما الفستان الأجمل حمل توقيع إيلي صعب Elie Saab وتميز بالترتر المطرز بشكل عمودي يبرز طول القامة.

 

 

 

 

فساتين باللون الأصفر التوباز

 

 

 

 

لون جرئ يشع إشراقًا، الأصفر التوباز Topaz Yellow من أكثر الألوان التي تتناغم مع البشرة السمراء حيث يبرز جمالها ويمنحها رونق ونضاره، ننصحك بمشاهدة فساتين الكوتور الفخمة من توقيع أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi ورولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp والفستان البليسيه المزود بكاب من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

 

فساتين باللون الذهبي البراق

 

 

 

 

لون يعكس كل معاني الثراء وهو من أكثر الألوان التي نرشحها بقوة لصاحبات البشرة السمراء، استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا على منصات عروض ديور Dior وجورج حبيقة Georges Hobeika وسيلين Celine.

 

 

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة كتف واحد باللون الأزرق الملكي

 

فساتين باللون الأزرق الياقوتي

 

 

 

 

يعتبر من الألوان الدارجة هذا الموسم، وهو لون فخم يمنح من ترتديه طلة ملوكية فريدة، تنسجم التدرجات الفاتحة منه Royal blue مع البشرة السمراء، لفتتنا الفساتين التي تألقت بها عارضات ستيفان رولاند Stephane Rolland أيضًا الفستان منسدل الأكمام من توقيع المبدع زهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

 

فساتين باللون الأبيض الكريمي

 

 

 

 

يعتبر الأبيض الكريمي من الألوان التي تبدو شديدة الجمال على البشرة السمراء، برعت أسماء بارزة في قطاع الموضة في تقديم فساتين سهرة مميزة بهذا اللون الناعم وفي مقدمتهم طوني ورد Tony Ward وإيلي صعب Elie Saab.

 

 

 

 

فساتين باللون البرغندي الأنيق

 

 

 

 

انتشرت هذا العام صيحة اللون البرغندي الداكن، وهو من الألوان التي ننصح صاحبات البشرة السمراء بإرتدائها على غرار نجمات شهيرات مثل أوبرا ونيفري، قدمت ماركة Julien Fournié فستان قصير بقبة عالية مزج بين البرغندي الأنيق ونغمات البني والأرجواني، كما أعجبنا الفستان المزدان بالكشاكش من توقيع ماركة ماركيزا Marchesa.

 

 

 

 

فساتين باللون البنفسجي الفاتح

 

 

 

 

يأتي اللون البنفسجي الصارخ على أول لائحة الألوان التي تتكامل مع البشرة السمراء حيث يضفي إشراقًا ملحوظًا عليها، أدرجت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland تصاميم تميزت بالقصات الأنثوية الأنيقة أحببنا منها الفستان الديكولتيه القصير المغطى بالريش.

 

 

 

 

فساتين باللون البرتقالي الصارخ

 

 

 

 

يعتبر البرتقالي الصارخ من أكثر النغمات اللونية التي تناسب البشرة السمراء، وهو لون يحاكي ذوق الجريئات اللواتي يطمحن في إطلالة تجعلهن محط الأنظار، ننصحك بإعتماد الفستان طويل الكمين المصمم بياقة V Neck من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi والفستان بالرقبة العالية مستقيم القصة من ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة