أجمل فساتين يارا وحيل تخفي عيوب الجسم

تشتهر النجمة يارا بذوقها الراقي في إختيار الفساتين التي تظهر بها في حفلاتها، أسلوبها يمزج بين الطابع الأنثوي والإحتشام والنتيجة إطلالات تستوحي منها المتابعات العربيات فهى أحد مصادر الإلهام لهن حين يتعلق الأمر بإطلالة فخمة تناسب سهرة هامة.

 

اقرئي ايضا : أجمل اطلالات درة في شتاء 2020 وأسرار تنسيقها

 

(الجميلة) رصدت لكِ أجمل فساتين يارا التي تألقت بها مؤخرًا وتخبرك بحيل فعالة تخفي بها عيوب الجسم.

 

 

 

 

فساتين يارا 2020 لصاحبات القوام الكمثري

 

 

 

 

تلجأ يارا إلى الفساتين التي تحقق توازن بين الأكتاف الكنزة والجزء السفلي الممتلئ من قامتها، لذا نجدها تتألق بالفساتين منسدلة الأكمام ذي التفاصيل العريضة عند منطقة الكمين والتي تأتي بتنورة منفوشة مثل التصاميم الموقعة من لابورجوازي labourjoisie.

 

 

 

 

فساتين يارا من انستقرام للقصيرات

 

 

 

 

تتمسك النجمة يارا في معظم اطلالاتها بفساتين السهرة التي تساهم في إبراز طول القامة مثل الفساتين المحبوكه بتطريز عمودي، أحببنا الفستان الديكولتيه مستقيم القصة الذي يمزج بين اللونين الفضي والذهبي، أيضًا الفستان الأزرق الملكي عالي الخصر.

 

 

 

 

فساتين يارا لصاحبات القوام التفاحة

 

 

 

 

بخلاف الأكمام المنسدلة والياقات العالية، تعشق يارا فساتين السهرة المصممة بقبة V Neck والتي تختارها إما بتنانير منسدلة على القامة في نعومة أو بتنانير منفوشة مغطاة بالريش الناعم، تلائم هذه التصاميم صاحبات القوام على شكل التفاحة حيث تساعد في تنحيف الجزء العلوي من الجسم وتخفي نحافة القسم السفلي.

 

 

 

 

فساتين يارا موضة 2020 للنحيفات

 

 

 

 

تألقت النجمة يارا بفساتين سهرة مغطاة بالتطريزات المتداخلة، ستايل يناسب نحيفات الجسم لأنه سيخفي عيوب الجسم، لفتنا الفستان الأسود المنفوش المصمم بياقة عالية ومزدان بالكامل بالتطريز، كما لفتنا الفستان الأزرق منسدل الأكمام المحبوك بتطريز ذهبي منحه فخامة لا تضاهى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات