أفضل عطر عنبر نسائي لليلة العرس

لعروس ربيع 2020، اخترنا لك أفضل عطور العنبر النسائية من أرقى دور العطور العالمية لتتعطري بنفحاتها الشرقية الآسرة والنابضة بالقوة والجاذبية والمشاعر المرهفة في ليلة زفافك الرومانسية.

تصنف عطور العنبر ضمن روائح المسك الترابية الدافئة والمكونة من راتنجات طبيعية بين الحلوة والخشبية التي تعبر عن الدفىء والشعور بالراحة وأكثر ما يميزها عن باقي العطور الأخرى أنها تدوم على البشرة متألقة بنفحاتها الشرقية لساعات طويلة وغالبا ما تأتي عطور العنبر ممزوجة مع الفانيلا والكاراميل المالح والورود والتوابل لمنح البشرة عبقا مميزا ومغريا للغاية.

 

 


 

 

 

إلقي نظرة على قائمة أفضل عطور العنبر المتوفرة في السوق لهذا الموسم والتي تليق بليلة العمر المميزة والاستثنائية:

ديور أمبر نوي Dior Ambre Nuit

 

 

 

 

يحظى ديور أمبر نوي باعجاب لا مثيل له ، ويعود ذلك إلى الرائحة الطازجة والحمضيات التي تحول العطر إلى عبق أكثر دفئًا. تعلو نوتاته خلاصات من البرغموت و العنبر والورد التركي وتنتهي بموجة من الأخشاب الجافة ودخان البخور والورود الحساسة.

توم فورد العنبر المطلق Tom Ford Amber Absolute

 

 

 

 

يعد العنبر من أهم مكونات هذا العطر الحسي والمرهف، ومنمق بالبخور الأفريقي والبتشولي وخشب الصندل الحار والدافىء، كما يعد مثاليا لسهرات الربيع الدافئة ولحظاتك الرومانسية والأمسيات الحميمية. ولأنه باهض الثمن، فقط تضطرين لاستخدامه بشكل بسيط.

سيرج لوتنس أمبر سلطان Serge Lutens Ambre Sultan

 

 


 

 

 

يبدأ بعبق لطيف جدا وجذاب على الفور، ليتحول مع مرور الوقت إلى عطر حلو أكر دفئا وحماسا. وتميل خلاصات توابله إلى التلاشي بشكل تدريجي لتبقى رائحة العنبر الأساسية لفترة أطول بكثير، ليشعرك بالدفىء والراحة.

كيليان العنبر العود Kilian Amber Oud

 

 

 

 

لكل من تبحث عن عطر فاخر يليق بيوم الزفاف المميز والاستثنائي، فإن هذا العبق لن يخذلك مطلقا، فهو غني بروائح خشب الأرز وأوراق الغار والعود والعنبر والفانيليا ، مما يمنحه رائحة كريمية حلوة وشهية.
ومنمق بعض التوابل ولمسة من العود الفاخر.

العنبر المسك Aerin Amber Musk

 

 

 

 

على الرغم من إطلاقه في عام 2013 ، إلا أن هذا العطر حقق نجاحا كبيرا وقويا وحصل على ضجة لا مثيل لها بعدالإعلان عنه؛ حيث تم تصميمه على يد حفيدة إستي لودر ، أيرين لاودر ، وستذكرك رائحته دائما بأمسيتك الرومانسية التي ستكون بطانتها من الكشمير المريح. وتمتزج مكونات العنبر ببراعة بماء جوز الهند والورد ، مما يؤدي إلى رائحة متطورة تجعلك تشعرين بالدفء والراحة طيلة أمسيتك الرومانسية في ليلة عمرك.

 

اقرئي ايضا : عطور رومانسية ومثيرة ليوم الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور