أفضل 5 خبيرات مكياج في السعودية

أصبحت الكثير من السعوديّات يمتهنّ الوظائف الحرّة كالطبخ، الديكور وغيرها من المهن، حيث تعود عليهنّ هذه الأعمال بالكثير من الفوائد الماديّة.

اليوم سنتحدّث عن فتيات امتهنّ تزيين العرائس. الأمر الذي ساعد على شهرتهنّ هو اتقانهنّ للماكياج الخليجيّ والسعوديّ خاصّة بعكس الجنسيّات الأخرى التي تفضّل الماكياج الخفيف.

لتظهري بشكل مثاليّ ومميّز يوم زفافكِ أو في حفلات أخرى، جمعنا لكِ عدداً من حسابات أفضل Make UP Artist سعوديّات على "إنستغرام".

الـ Make UP Artist وعد التركي

يتابع خبيرة الماكياج والطالبة في جامعة نورة وعد أكثر من 600 ألف متابع، حيث استطاعت أن تكسب الكثير من الزبائن بطريقة وضعها للماكياج، كما أنّها تقوم بورشات عمل لتدريب الفتيات على فنّ الماكياج.

موقع الـ Make UP Artist: الرياض.

حساب الـ Make UP Artist على "انستغرام":

https://instagram.com/waadmakeupartist/

الـ Make UP Artist وفاء 

وفاء هي فتاة عشرينيّة من جدّة، ولحبها للماكياج يتابعها أكثر من 150 ألف متابع، كما أنّها توفّر بحسابها أفضل منتجات التجميل المتوفّرة في السعوديّة بشكل عامّ.

موقع الـ Make UP Artist: جدّة.

حساب الـ Make UP Artist على "إنستغرام":

https://instagram.com/theartistichands/?hl=en

الـ Make UP Artist منى النعمان 

تعتبر منى النعمان من أشهر خبيرات الماكياج وتجميل العرائس في جدّة، ويتابعها على حسابها في "إنستغرام" أكثر من 300 ألف متابع.

موقع الـ Make UP Artist: جدّة.

حساب الـ Make UP Artist على "إنستغرام":

https://instagram.com/monaalnouman.artist/

الـ Make UP Artist نورة بو عوض

تشتهر خبيرة التجميل نورة في المنطقة الشرقيّة بلمساتها المميّزة وإظهار جمال الفتيات بماكياج يناسب روح كلّ منهنْ. يتابع نورة على صفحتها في "إنستغرام" أكثر من مليون متابع، كما تقوم بتزيين الفنّانة أمل العوضي.

موقع الـ Make UP Artist: الأحساء.

حساب الـ Make UP Artist على "إنستغرام":

https://instagram.com/nora1352/

الـ Make UP Artist هميز بنجابي

تعتبر هميز من أشهر خبيرات التجميل في السعوديّة، حيث أنها قامت بتزيين كلّ من الفنّانتين بلقيس ووعد. تهتمّ بإعطاء دورات متخصّصة في التجميل، ويتابعها على "إنستغرام" أكثر من 48 ألف متابع.

موقع الـ Make UP Artist: الخبر.

حساب الـ Make UP Artist على "إنستغرام":

https://instagram.com/hameezbinjabi/

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج