أبرز الوان أرواج قوية من لندن لشتاء 2020

بعد أن تعرفنا على أبرز ألوان أحمر الشفاه الجريئة التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك، ها هي لندن أيضاً تحتفل بالشفاه القوية والبارزة لشتاء 2020، وقد أدهشتنا بظلال ساحرة ومغرية ومثيرة تبدو مناسبة جداً لحفلاتك وسهراتك هذا الموسم.

 

 

 

 

فتعرفي على أبرز أرواج الشفاه الفاقعة باللون الأحمر المخملي الراقي والأنيق، من أسبوع الموضة الجاري في لندن والخاص بشتاء 2020، وتجملي بها هذا الموسم إلى كافة مناسباتك الكبيرة وحفلاتك وسهراتك المسائية والليلية.

 

 

 

 

الأرواج المخملية الراقية والجريئة

 

 

 

 

تكرر اللون الأحمر المخملي على العديد من الشفاه في أسبوع الموضة بلندن، وفي العديد من العروض وترنحت العارضات برسمات مكياج متنوعة تناغمت بشدة مع الروج المخملي الأحمر، كالظلال الترابية النيود على عارضات شالايان والآيلاينر الأسود المجنح والكلاسيكي مع الرموش العليا الكثيفة، في عروض مارك جاكوبس والرموش العنكبوتية في عروض مولي غودارد، والعيون السموكي الناعمة في عروض تومي هيلفيغر.

 

 

 

 

هذا إضافة إلى الأرواج المرجانية الفاقعة في عروض أشيش، مع الظلال النيون البارزة والأرواج المزدوجة بشفاه وردية براقة وحمراء لامعة في عرض أشيش أيضاً.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على صيحة أبرز تدرجات اللون الأحمر المخملي الجديدة، من عروض أسبوع لندن للموضة لشتاء 2020، واختاري منها ما يناسبك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج