درجة حب الرجل وطريقة كشفها من خلال خط قلبه

يمكن كشف درجة حب الرجل لزوجته من خلال طريقة تعامله معها ونظراته إليها وقدرته على التضحية من أجلها. كذلك يمكن الوصول الى النتيجة نفسها من خلال خطوط يده وتحديداً خط القلب. فهو يساعد على كشف خفايا المشاعر وعلى معرفة درجة حب الرجل لزوجته ومدى تعلقه وارتباطه بها.

 

كيفية معرفة خط قلب الرجل


لمعرفة درجة حب الرجل لزوجته يجب مراقبىة خط قلبه. ويقع هذا الخط على راحة اليد وهو الخط الأفقي الذي يمتد أسفل الاصابع. وتحته يقع ما يسمى خط الرأس ويليه خط الحياة. ويمكن تحليل شكله ولونه ان يساعد على كشف الكثيرمن الاسرار عن عواطف الرجل ومدى ارتباطه بشريكة حياته واستعداده لتقديم التضحيات من اجلها.  

 

درجة تعلق الزوج بالمرأة

 

اقرئي أيضاً: 

خط القلب يكشف أسرار من تحبّين!

 

لون خط القلب


يختلف لون هذا الخط من شخص الى آخر وهذا يحمل الكثير من الدلالات المرتبطة بالعاطفة التي يحملها الرجل في قلبه لشريكة حياته.
1 الخط الباهت. يعني ان الرجل يتسم بالهدوء وانه يحب زوجته الى حد كبير لكنه لا يعبر عن هذا الحب بطريقة صريحة وواضحة غالباً.
2 الخط باللون الخفيف. يشير الى ان الرجل يظهر الكثير من الحماس تجاه كل ما تقوله زوجته او تفعله. كما انه يعبر عن سعادته بصراحة عند لقائه اياها وان بقي لوقت طويل الى جانبها.
3 الخط باللون الاحمر. يدل هذا اللون على ان الرجل عاطفي جداً وانه ينطلق من مشاعره من اجل التعبير عن مواقفه ولا يشعر بالخجل بسبب ذلك. كما يشير الى انه لا يتردد في اظهار غيرته والتعبير عنها في اي ظرف وموقف وان ازعج هذا الزوجة احياناً.
 4 اللون المائل الى الازرق او البنفسجي. يكشف هذا انه لا يراعي مشاعر شريكة حياته كثيراً وانه يتسم بمزاج غاضب في الكثير من الاحيان وقد تكون هي ضحية انفعالاته.

 

 

درجة تعلق الرجل بالمراة

شكل خط القلب


يمكن شكل هذا الخط ايضاً ان يشكل دليلاً على درجة حب الزوج لزوجته وعلى العوامل التي يمكن ان تؤثر على علاقتهما والتي ترتبط غالباً بطباعه الخاصة.
1 الخط الرفيع. يدل على انه لا يميل الى التعبير عن مشاعره تجاه زوجته وانه يرى في هذا ضعفاً ويفتقر في الكثير من الاحيان الى المشاعر المرهفة.
2 العريض. يشكل هذا الخط دليلاً على ان الرجل يركز في الكثير من المواقف والظروف على نفسه فقط وعلى حاجاته واهتماماته الخاصة. ولهذا من الممكن ان ينسى وجود الزوجة معتبراً ان وجودها امر مفروغ منه وانه لا يمكنها التخلي عنه وان لم يمنحها العاطفة التي تحتاج اليها.
3 الخط العميق. من دلالات هذا الشكل انه شديد الانتباه للتفاصيل المرتبطة بزوجته من المظهر الى المشاعر العميقة. كما انه يحرص على عدم قول او فعل ما يشعرها بالانزعاج او الاستياء اياً تكن الاخطاء التي يمكن ان ترتكبها.
4 الخط المزودج. يدل هذا الشكل على ان الرجل عقلاني ولا يحكم على  الاشخاص والمواقف والظروف انطلاقاً من قلبه. كما يكشف انه يفضل ابقاء مشاعره الخاصة هدية يقدمها للزوجة في مناسبات محددة وقليلة.
5 الخط المتعرج. يشير الى ان الرجل يهتم بالكثير من النساء في وقت واحد وانه لا يرى في زوجته المرأة الفريدة وشريكة الحياة الوحيدة، بل يعتبر انها واحدة من اخريات يمكنه ان ينال اعجابهن.
6 الخط المتقطع. يعني ان الوفاء لشريكة الحياة هو من ابرز الصفات التي يتمتع بها الزوج. ويكشف انه يستغل الفرص من اجل لقائها وتمضية الوقت برفقتها وان لم يعبر بهذا بشكل صريح عنها.
 7 وجود ما يشبه الجزيرة او الرقعة بين خطين على خط القلب يكشف ايضاً درجة حب الزوج لزوجته ويدل على انها كبيرة وانه يحرص على الا يلحق بها اي اذى. وهي بالنسبة اليه الشريكة التي لا يمكنه التخلي عنها او السير على طريق الحياة من دونها.

 

درجة تعلق الرجل بالمرأة

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية