إطلالات جمالية مثيرة من عروض Anna Sui لخريف 2020

مكياج عيون سموكي ورموش درامية وشفاه برغاندية ومبتكرة... هي عناوين صيحات الجمال لعروض أنا سوي لخريف 2020.

 

اقرئي ايضا : شفاه كرزية مثيرة من وحي عارضات أوسكار دي لا رنتا لخريف 2020

 

رسمات مكياج جريئة وبارزة ومثيرة

 

 

إطلالات جمالية مثيرة  من عروض Anna Sui

 

 

لمحبات مواكبة آخر صيحات الجمال لعام 2020. ها هي عروض أنا سوي لخريف 2020 من أسبوع الموضة النيويوركي تكشف لك عن أحدث العناوين والصيحات في عالم الجمال والموضة، حيث ترنحت العارضات على منصة العرض بإطلالات جمالية ساحرة ومثيرة، جمعت بين خطوط مكياج جريئة جداً وبعيدة عن الصيحات المألوفة برسمات شفاه مثيرة تشع بالإغراء والأنوثة بتدرجات اللون البرغاندي العميق ورسمات عيون سموكي وكثيفة بظلال مشرقة ولافتة كالأخضر العشبي والأزرق الشيمر ومنمقة برموش درامية آسرة للمسة أكثر رومانسية وأنوثة مع العيون الملطخة بالأيلاينر الأسود المجنح وألوان طلاء أظافر داكنة لتكمل هذه الصيحة الشبابية والمتمردة.

 

 

إطلالات جمالية مثيرة  من عروض Anna Sui

 

 

تسريحات شعر مبتكرة وغير عادية

 

 

إطلالات جمالية مثيرة  من عروض Anna Sui

 

 

أما عن تسريحات الشعر فجاءت هي الأخرى أكثر ابتكاراً بأسلوب هندسي وشبابي، مع الغرة الملفوفة على الجانبين بأسلوب عفوي وغير متكلف والخصلات المتدلية من الخلف بتموجات طبيعية فاتنة أو ملساء تتدفق على الأكتاف والظهر وتفيض بالأنوثة والصبا. ورافقت بعض التسريحات إكسسوارات شعر شبيهة بالقبعات على تاج الرأس تتدلى منها قطع قماش مشبكة تعزز من رقي وفخامة المكياج وتسريحات الشعر مع الغرة المنسدلة على الجبين بنعومة فائقة.

 

 

إطلالات جمالية مثيرة  من عروض Anna Sui

 

 

شاهدي ألبوم الصور المرفق وتعرفي على أحدث عناوين الجمال المثيرة من عروض أنا سوي Anna Sui لخريف شتاء 2020 واستوحي منها إطلالات أنثوية تشع بالإثارة والإغراء لسهراتك الغرامية هذا الأسبوع.

 

 

إطلالات جمالية مثيرة  من عروض Anna Sui

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج