دليل محلات دارين مول في الدمام

يعد مُجمَّع دارين مول من أبرز المجمعات التجارية بمنطقة الدمام، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي، وهو من المجمعات التي افتُتِحَت حديثًا عام 2009 ولاقت نجاحًا كبيرًا ويجمع العديد من المحلات المميزة تحت سقفه.

  • أوقات العمل للمعارض: من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءً، ومن الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الحادية عشرة ليلًا، ويوم الجمعة تُفتتح المعارض من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة ليلًا.
  • أوقات عمل المطاعم: من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا، وفي يوم الجمعة من الثانية عشرة ظهرًا وحتى الثانية عشرة ليلًا.
  • أوقات عمل الترفيه: تُفتتح مناطق الترفيه يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة ليلًا.
  • أوقات عمل هايبر بندة: من السبت إلى الخميس فترة واحدة من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا، وفي يوم الجمعة فترتان، تبدأ الأولى من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة صباحًا، ومن ثمَّ يُفتتح الساعة الثانية ظهرًا وحتى الحادية عشرة ليلًا.

إقرئي أيضاً: افضل مول في جدة فيه العاب اطفال

أوقات العمل في دارين مول

أبرز المحلات التجارية في دارين مول

ابرز المحلات التجارية في دارين مول

درعة ونزيه وفيكتوريا سيكريت ومذركير وسنتربوينت وmac وعطورات باريس ورد تاغ وقاب وعبد الصمد القرشي وبوسيني وسيتي ماكس والركن السويسري وشو ستديو والرفاعي وكراش كورنر، إضافةً إلى هايبر بندة ماركت وإي ماكس وملاهي سباركيز ومتجر التعليم المبكر وصيدلية النهدي وتريندي وتاج الحرير للعبايات وإكسسواريز وإستاني للإكسسوارات النسائية ولاسنزا ولافي إن روز وكويز والوليف للعطور وأوكايدي وركن زركون وكروكس، ويجمع أيضًا إبراهيم القرشي ونتشي وجنجر سنابس.

إقري أيضاً: دليل المحلات في غرناطة مول

وصيدلية بوتس والمهيار واردين وبلوايج وبالا بالا ورينا وQ&A ودكتور ماوخ وفيبرا وH&M وذا فيس شوب وأون تايم ومونتانيا ونعومي وساكو وكنزل وكيوي لملابس الأطفال وFg4 وزهور الريف وغناتي وسكيتشرز وأديداس ونايك وجينفر وسويت هوم وكولينز.

دليل متاجر دارين مول

موقعه ورقم الهاتف:

يقع المول مقابل بحيرة سيهات الثلاث في حي العزيزية طريق الخليج 920009467 

إقرئي أيضاً: دليل محلات عزيز مول

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات