اكسسوارات شعر بارزة من أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2020

تعرفي على موديلات أحدث اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2020، والتي جاءت بتصاميم عصرية وراقية مليئة بالشياكة، تتناغم بشدة مع تسريحات الشعر الملكية والناعمة بأسلوب لافت وشبابي وخارج عن المألوف.

 

شاهدي ألبوم الصور وواكبي أحدث التصاميم لاكسسوارات الشعر وطرق التأنق بها إلى كافة المشاوير في الموسم المقبل.

 

 

 

 

كوني عصرية في اختيارك لاكسسوارات الشعر الحديثة والموديلات العصرية والجريئة؛ لتتميزي بإطلالات جمالية راقية وتسريحات شيك من وحي عروض أسبوع نيويورك لخريف شتاء 2020.

 

اكسسوارات شعر من الكريستال واللؤلؤ

 

 

 

 

اختاري لتسريحات شعرك الناعمة والبسيطة إكسسوارت الشعر المرصعة بالكريستال واللؤلؤ الدارجة، والتي تعد من أهم وأحدث صيحات إكسسوارات الشعر الرائجة في المواسم المرتقبة، واحصلي على إطلالات جمالية لافتة ومميزة تروق لكل الأذواق، تماماً كما شاهدناها في عروض Area وJonathan Cohen.

 

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات اكسسوارات شعر نجمات حفل الأوسكار 2020

 

بينسات الريش الناعمة

 

 

 

 

من أجمل إكسسوارات الشعر على الجنب في عروض توم فورد، والتي جاءت بتصاميم شبيهة بالورود الصغيرة بألوان تتناسب مع أزيائك وكامل أناقة إطلالاتك، وتضاهي جمال الإكسسوارات الراقية والعصرية المرتقبة في المواسم المقبلة بلمسات لافتة ورومانسية.

 

أوشحة الرأس المشبكة

 

 

 

 

جاءت العديد من أوشحة الرأس تغطي الوجه بتصاميم مخرمة وعصرية، وبموديلات راقية وشيك للغاية تبدو مناسبة للسهرات والدعوات الرسمية، منها بخامات مشبكة منسدلة من الشعر على الوجه، ومنها المحارم التي تلتف حول الرأس كله لتغطي الوجه أو جزءاً منه كما في عروض Brock-Collection وCarolina-Herrera.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات