تسريحات شعر طبيعية وناعمة في حفل جوائز الأوسكار 2020

بعد ترقب طويل لحفل جوائز الأوسكار لعام 2020 بغية التعرف على أحدث الإطلالات الجمالية وقصات وتسريحات وصبغات الشعر الناعمة التي ترافق النجمات العالميات على السجادة الحمراء لهذا الحدث السنوي الكبير، أمتعتنا النجمات باختيار تسريحات شعر فريدة ومميزة وقصات قصيرة وناعمة تلبي ذوقك إلى كافة المناسبات.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات إكسسوارات شعر نجمات حفل الأوسكار 2020



إليك أجمل تسريحات وقصات شعر النجمات لهذا العام 2020 على سجادة حفل جوائز الأوسكار الحمراء لتختاري منها التسريحة الأنسب لك.
 

 

تسريحات شعر طبيعية وعفوية

 

 

 

 

بين تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة بأسلوب بينيلوبي كروز وتسريحات نصف رفعة الشعر العصرية والأنثوية بأسلوب Laura Dern، جاءت أغلب التسريحات طبيعية بصبغات مشرقة وخصلات مسترسلة وويفي تفيض بالأنوثة واللماع والجمال مع مكياج البشرة الطبيعي والشفاه النيود ورسمات العيون العصرية والمبتكرة.

 

 


 

 

 

قصات شعر قصيرة

 

 

 

 

لم تبدو تسريحات الشعر القصيرة مكلفة أو تحتاج إلى الكثير من الوقت لترتيبها، بل بدت طبيعية وعفوية ومليئة بالسحر والجمال أبرزها تسريحة شعر ناتالي بورتمان الكاري والويفي مع الفرق الوسطي وبنغمات عسلية استثنائية تبدو مناسبة جدا لموسم الربيع وصاحبات البشرة الحنطية والمتوسطة، وقصة شعر تشارليز ثيرون الذكورية والملساء مع الغرة المسحوبة على الجنب بفرق جانبي، إضافة إلى قصة الشعر الكاري الناعمة والملساء للنجمة Maya Rudolph وقصة اللوب الطويلة للنجمة Kaitlyn-Dever التي تفيض هي الأخرى بالنعومة والجمال بلون كستنائي فاتح وجميل.

 

 


 

 

 

تابعي بالصور أجمل تسريحات شعر نجمات الأوسكار الناعمة والبسيطة والطبيعية وتمثلي بجمال طبيعي على خطى نجمات الأوسكار 2020 اللاتي خطفن الأضواء ليلة الأمس.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات