هكذا تختار داليا مبارك فساتين السهرة

اختيار فستان السهرة قد يعتبر مهمة شاقة، خصوصاً أنه عليك أن تضعي في الحسبان الكثير من الإعتبارات مثل لون سحنتك عند اختيار اللون وشكل جسمك لدى اختيار القصة وذوقك وشخصيتك لدى انتقاء الستايل... إنها أمور ليس سهل أن تجمعيها كلها بمثالية في فستان واحد فاخر وأنيق ومميز قادر على أن يجعلك محط الأنظار في السهرة التي ستقصدينها. وإن كنت ذات بشرة سمراء مثل الفنانة السعودية داليا مبارك، سيكون اختيارك لفستان السهرة أمراً دقيقاً خصوصاً لناحية اللون.

قوام رشيق يتلائم مع كل الستايلات

 

داليا مبارك

اقرئي أيضاً: 

  إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض

 

ما يساعد هذه النجمة الجميلة هو أنها تمتلك قواماً رشيقاً يجعل كافة اختياراتها لقصات فساتين سهرة مميزة لحفلاتها مناسباً، ولذلك، نراها تجدد بالستايلات والخامات، فنراها تارةً بفستان ذو قصة A line مع تنورة منفوشة من التول، أو آخر ضيق من الساتان يبرز جمال جسمها، أو حتى ستايل راقي بأكمام من الشيفون المطرزة أو بكم واحد... كذلك، تعشق هذه الفنانة الأنيقة الفساتين المرصعة بالترتر والأحجار البراقة التي تضيف الى لوكاتها التوهج والشياكة.


الأبيض اختيارها المفضل

داليا مبارك

وبالإنتقال الى الألوان، فلا بد أن داليا مبارك تدرك تماماً أي ألوان تناسب سحنتها، فدوماً ما نراها تنتقي التدرجات التي تعزز من لون سحنتها وتمنحها الإشراق من الألوان الناعمة الى تلك الزاهية مثل الأزرق المائي والفيشيا والأصفر المائل الى الذهبي. أما لونها المفضل، فهو الأبيض بمختلف تدرجاته من الناصع الى السكري والأبيض البيج خصوصاً أنه اللون الأكثر مثالية مع السحنات الداكنة والأكثر إشراقاً مع وجهها.

داليا مبارك

 

قد تتسائلين ماذا تفعل الصبية السمراء حين يجذبها فستان داكن وتود بحق لو أن تقتنيه وتطل به في مناسباتها؟ يبدو أن داليا قد وجدت الحل، فهي حين تختار الألوان الداكنة مثل الكحلي الذي قد يمنح السحنة السمراء القتامة، تنتقيه مرصه بالترتر البراق أو أي تفاصيل لامعة وبذلك تكسر من اللون الداكن وتحصل على التصميم الذي أحبته مع الإشراق في آن.

داليا مبارك

ألقي نظرة على إطلالات داليا مبارك في فساتين السهرة واستلهمي منها لوكاتك في المناسبات الهامة التي ستقصدينها.

 

داليا مبارك

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات