هند صبري تصدم جمهورها بهذه الإطلالة.. هكذا ظهرت حليقة الرأس تماماً!

مع ذكرى اليوم العالمي للسرطان؛ شاركت الفنانة هند صبري جمهورها؛ بصورة لها من كواليس مسلسلها «حلاوة الدنيا»، التي شاركت في بطولته مع ظافر العابدين، وحقق نجاحاً كبيراً، وتناول قضية مرضى السرطان ومعاناتهم مع المجتمع.

الصورة التي نشرتها هند صبري بدت فيها بإطلالة صادمة؛ حيث ظهرت وهي حليقة الرأس تماماً، وهو ما اعتبره البعض خطوة جريئة اتخذتها هند، وحياها الكثيرون عليها، خصوصاً أنها تقصد دعم مرضى السرطان.

 

 

هند صبري من مسلسل حلاوة الدنيا

 

 

وعلّقت هند على الصورة التي نشرتها عبر «إنستقرام»، بقولها: «أتذكر حلاوة الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان».

وأضافت في تعليقها: «أتمنى لكل من تواصل معي أن يخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان، ويكون قد انتصر عليه، وأتمنى الشفاء بسلام لكل من لا يزال يكافح ضد السرطان».

يذكر أن هند صبري ليست أول فنانة تتضامن مع مرضى السرطان بهذه الطريقة، فقد سبقتها الفنانة نادين نسيب نجيم، التي ظهرت أيضاً وهي حليقة الرأس تماماً.

بدأت هند صبري منذ عدة أيام تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، الذي تتقاسم بطولته مع أحمد عز، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، وتنتجه «سينرجي»، في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية، استطاعت شركة «سينرجي» الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد، ينتمي لنوعية البطولة المشتركة.

 

اقرئي ايضا : نادين نسيب نجيم ترقص على أغنية «بنت الجيران» لحسن شاكوش

 

ويشاركهما بطولة العمل عدد كبير من النجوم، منهم صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ندى موسى، وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات