تسريحات شعر نور الغندور

نور الغندور، استطاعت أن تخطف الأضواء بجمالها الساحر وإطلالتها الجذابة، فهي تعرف كيف تختار ما يناسبها لإظهار جمالها، لا سيما في اعتمادها تسريحات شعر منوعة مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، تبرز جمال شعرها وملامح وجهها بأسلوب لافت وجذاب. فتراها تختار تارةً تسريحات شعر الناعمة والمنسدلة على الأكتاف بأسلوب أنثوي ناعم، وتارةً أخرى تسريحات الشعر المموجّة العريضة بأسلوب الكيرلي العريض الذي يلائم جميع الإطلالات وغيرها من تسريحات الشعر المفعمة بالأناقة. تضفّحي في الصور أدناه، أجمل موديلات تسريحات شعر نور الغندور التي جمعتها لك "الجميلة" لتستوحي منها تسريحة شعرك وتكملي إطلالتك سواء النهارية أو المسائية.

 

أجمل تسريحات شعر نور الغندور

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر نور الغندور التي تتميّز بالجرأة تارةً والكلاسيكة تارةً أخرى. استوحي تسريحة شعرك القصير بأسلوب جريء وعصري أو تسريحة الشعر الطويل بالمفعمة بالأنوثة والأناقة.

نور الغندور

نور الغندور بتسريحات شعر قصيرة

اختارت نور الغندور تسريحة شعر قصير جدًا، اتسمت بالجرأة بأسلوب لافت. فإذا كنت من محبي الشعر القصير، يُمكنك عتماد تسريحة الشعر القصير المميزة واللافتة على غرار نور الغندور.

نور الغندور

نور الغندور وتسريحة شعر ناعمة

اعتمدت نور الغندور في إحدى إطلالاتها تسريحة شعر مالسة منسدلة على الأكتاف، وبدت غاية في الأناقة والعصرية في آن معًا. يمكنك اختيار هذه التسريحة التي تناسب شعرك الطويل لتنعمي بإطلالة ناعمة.

نور الغندور

نور الغندور وتسريحة شعر ريترو مرفوعة

تألقت نور الغندور بتسريحة شعر ريترو مرفوعة من وحي الخمسينيات لإكمال إطلالتها المسائية. يُمكنك اعتماد هذه التسريحة في مناسبتك لخطف الأنظار.

نور الغندور

نور الغندور وتسريحة شعر مموّج عريض

تسريحة الشعر المتموّج العريض، تعدّ من تسريحات الشعر الرائجة. وهي تُناسب جميع الإطلالات. وقد اعتمدتها نور الغندور لإطلالتها وكانت خيارًا جداً موفقاً.

نور الغندور

نور الغندور وتسريحة شعر مزينة بسكارف

تسريحات شعر عصرية مزينة بسكارف، كانت خياراً مناسباً لنور الغندور؛ إذ أضفت إلى إطلالتها الكاجوال طابعاً شبابياً عصرياً.

نور الغندور

نور الغندور وتسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان، تعدّ تسريحات ذيل الحصان، سواء العالية أو المنخفضة من أجمل تسريحات الشعر، فهي تناسب جميع الإطلالات، سواء العصرية الكاجوال أو حتى المسائية الكلاسيكية. فإذا كنت ترغبين بإطلالة موفقة وأنيقة في الوقت ذاته، يُمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان على غرار نور الغندور.

 

نور الغندور وتسريحات شعر عصرية

لإطلالتها الكاجوال، اعتمدت نور الغندور تسريحة شعر شبابية عصرية، بأسلوب عفوي تتناسب مع إطلالتها الرياضية.

نور الغندور

شاهدي أيضاً:

اقرئي أيضاً:

تسريحات ناعمة للشعر المتوسط بأسلوب نور الغندور

تسريحات شعر وقصّات من الأوسكار عبر السنوات

تسريحات نجمات ويفي لصاحبات الشعر القصير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات