هذه توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الثور لشهر فبراير 2020

الثور (مواليد سنة : ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩ ) في هذا الشهر،  شباط – فبراير 2020 سوف تتطور حالة القلب لديك في الاتجاه الصحيح بحسب توقعات الابراج الصينية. منذ بداية الشهر، ستنتابك حالة من السلام والسكون وستشعرين بالثقة في نفسك وبالآخرين، وتحديداً في شريك حياتك. أنت مرتاحة، وستختفي مخاوفك الوجودية شيئاً فشيئاً. في وقت سابق ومنذ فترة طويلة، كانت لديك أفكار وقرارات خاطئة، أما الآن تقررين مواكبة الواقع وتصحيح كل ذلك.
فيما يتعلق بعلاقتك مع شريك حياتك، سوف تحاولين المحافظة على التوازن في العلاقة. على الأرجح، هناك بعض النقاشات مع المقربين (أصدقاء أو أفراد العائلة) سوف تفتح عينيك، كما أن شعورك بالوحدة له علاقة بهذا الأمر. بالمقابل، شريك حياتك سيقدر هذه التغييرات لديك، الأمر الذي سوف يحفزك ويجعلك تعيشين مغامرة معه رغم كل شيء.

 

توقعات الابرج الصينية

بالنسبة للمرأة العزباء، هذه فترة جيدة من حياتك، وأنت على وشك الوصول إلى نقطة تحول مهمة. ستنتهي المفاجآت غير السارة وستمضين قدماً في حياتك دون التفكير بالمستقبل أو بالعواقب. ستواجهين أشياء مدهشة لا تتوقعينها وهذا يعود إلى أن النجوم تحيط بك، سيحدث لك أكثر من تغيير وعلى جميع الأصعدة، من بينها العاطفة. نعم! تحوّل عاطفي، فخلال هذا الشهر وفيما يتعلق بالحب، سوف تكون طموحاتك كبيرة وعندما تتاح لك فرصة سوف تردين عليها بالإيجاب. ستجدين الابتسامة وستستخدمين جميع ما لديك للأغراء، ولكن بشكل أنيق. إنه الشهر المناسب لتحققي نجاحاً في الحب، ستشعرين بالسعادة وستبدو الحياة بالنسبة لشخصين أجمل.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات