دليلك إلى ما يريده كل برج في يوم الحب!

مع اقتراب موعد يوم الحب العالمي، يحلو للأحباء قضاء أوقات ممتعة مع بعضهم، وتقديم الهدايا المعنوية والمادية، كلّها للدلالة على عمق مشاعرهما الحميمة. ولكن ما الذي يمكن أن يختاره الحبيب لحبيبته من هدية؟ وأي لفتة ستلقى الصدى الأحب في نفس الآخر؟ "الجميلة" جالت في عالم الأبراج، وخرجت بهذه الأفكار المناسبة لكل برج على حدة.


ما يريده برج الحمل في يوم الحب:


مولود برج الحمل متفائل في الحياة والحبّ، وحتى وان غضب فسيعود إليك مرة أخرى لأنه ينسى بسرعة الألم الماضي ويحبّ إثارة المطاردة من الحبيب، ويحب ايضاً أن يكون دائماً في المرتبة الأولى في حياة الشريك. وهذا هو الأهم، فهم قد يرضون في يوم الحب بلفتة رومانسية صغيرة، تقليدية أو مبتكرة، لا فرق، على الأمور الكبرى والمضخمة.

 

أي هدية لمولود برج حمل؟


اربح قلب الحمل بباقة من الورود الحمراء، للدلالة على ما تشعر به من عاطفة تجاهه. ولا تنتظر يوم الحب لإهدائه علبة شوكولاته أو بطاقة جميلة عليها كلمات رقيقة، تشعره بأنه الأول في حياتك.

 

هدايا عيد الحب
 

ما يريده برج الثور في يوم الحب:

مواليد الثور متحكمون بحواسهم، يعرفون أفضل أنواع الطعام، ويتمتّعون بذوق راق جداً.

أي هدية لمولود برج الثور؟
اعط شريكك فرصة اختيار المطعم، أو إذا حددت موقع وتاريخ العشاء، فتأكد من أنه مكان رائع يقدّم لائحة طعام رائع بلا أخطاء. أما إذا أردتم البقاء في المنزل، قم بطهي وجبة فخمة وقدّمها وسط أجواء رومانسية وديكور مضاء بالشموع ومزيّن بالأزهار التي تحبها. ولا تنسى تقديم علبة من الشوكولاتة الفاخرة.

 

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج ستتغير حياتها كلياً بعد عيد الحب

 

هدايا عيد الحب


ما يريده برج الوزاء في يوم الحب:

يجب مواليد الجوزاء الحرّية والفسحة، لذا لا تحاول السيطرة عليه والا فسيهرب من أمامك. ولكن يمكن كسب ودّه بالرفق وبالذكاء وبالأفكار البارعة، حيث أنه لا يتحمل أبداً الأفكار المملة.

أي هدية لمولود برج الجوزاء؟
حاول أن تنظّم ليوم الحب موعداً مليئاً بالنشاطات المسليّة: كالذهاب إلى الملاهي أو القيام بنزهة رومانسية في حديقة عامة وسط الزهور، ورؤية معالم سياحية تفاجئ وتبهج الحبيب!

 

هدايا عيد الحب


ما يريده برج السرطان في يوم الحب:

في يوم الحب، من السهل إلى حد ما إرضاء مولود السرطان، الذي يتسم بالرومانسية والحنين إلى الماضي، وأنه يحب المشاعر الغامرة والقوية.

أي هدية لمولود برج السرطان؟
قدم له ما يدلّ على مدى مشاعركما تجاه بعضكما، وأظهر له حنيناً مضاعفاً في هذا اليوم، فهو يحبّ اللمس والشعور بالعاطفة الجياشة.

هدايا عيد الحب

 

ما يريده برج الأسد في يوم الحب:

الاسد ملك البروج ، لذلك يجب أن يعامل معاملة الملوك ، والتي من المحتمل أن يذكرك بها بطريقة أو بأخرى.

أي هدية لمولود برج السرطان؟
يجب أن تكون لائحة الهدايا كبيرة وغنية. لأنّ مولود الأسد قد يعاني من أوهام العظمة في بعض الأحيان، لذا لا ضير من اظهارك له بأنك أكبر معجب به. يجب إغراقه بحركات ومدلولات الحب والعشق. وإذا لم تكن تملك ميزانية على قدر الهدية التي في بالك، فمن الأفضل أن تكون جيدًا في كتابة الأغاني ، والأشعار مثلاً.

 

هدايا عيد الحب
 

ما يريده برج العذراء في يوم الحب:

بالتأكيد سيشعر برج العذراء بكونه أكثر الابراج رومانسية هذا العام، مع وجود كوكب الزهرة في أهم جزء من شهره. وهذا وقت مناسب للاحتفال والمتعة!
أي هدية لمولود برج العذراء؟
يقدّر مولود العذراء الهدايا الحقيقية، ولكنّه لا يتحمل تلقي إشارات زائفة من الحب، كالمبالغة أو البذخ.
سوف يحترمك مولود العذراء أكثر إذا اتبعت نهجاً بسيطاً متواضعاً في الاهتمام به، لذا عليك ان تكشف عن مضمون قلبك من خلال تقديم خدماتك في أنحاء المنزل، او المساعدة بأداء المهمات... فهذه هي الرومانسية الحقيقية بالنسبة إلى العذراء.

 

هدايا عيد الحب

 

ما يريده برج الميزان في يوم الحب:

يعمل كوكب الزهرة على تنشيط مواليد الميزان في يوم الحب هذا، وقد يكون من الجيد قضاء هذا الوقت في المنزل، وإعداد عشاء رائع على ضوء الشموع ...
أي هدية لمولود برج الميزان؟
يحب مواليد الميزان جمال ورقي يوم الحب، حيث يجب ان تكون الزهور جميلة، مناسبة لديكور مكان الاحتفال وأنيقة جدا، والموسيقى راقية، بالاضافة الى حسن انتقاء المطعم. متوقع من الميزان أن يرتدي وشريكه في الحب ملابس رائعة، وأن تأتي سهرة يوم الحب بصورة مثالية، كما في الأفلام والجلسات التصويرية.

 

هدايا عيد الحب

ما يريده برج العقرب في يوم الحب:

مع كون المريخ في منطقة العقرب هذا العام، هذا يعني شعور مولود هذا البرج بالحيوية والطاقة، إلى درجة يصعب على الشريك مجاراتها بالمثل.
أي هدية لمولود برج العقرب؟
يمكن لكما الاحتفال في يوم الحب ببعض من الإثارة. وبما أن مولود برج العقرب يحب الأماكن المظلمة والغامضة، يمكن قضاء سهرة ترفيهية خاصة، كأن تلعبا معاً لعبة البحث عن كنز ما، أو ألعاب إجتماعية Board Games خاصّة بالراشدين مثلاً...

 


     

ما يريده برج القوس في يوم الحب:

مواليد برج القوس محبّون للمرح، وهم دائما متقبّلون للمغامرة ويمكنك الاعتماد عليهم لاكتشاف مكان جديد معك.
أي هدية لمولود برج القوس؟
يحب مواليد هذا البرج التجوال واكتشاف مناطق جديدة، لذا يمكنك تنظيم رحلة ما تعرف أنها ستكون ممتعة لكما. كما يمكنك أن تشتري هدايا ذات طابع جريء أو مثير لهذه الرحلة.


 

ما يريده برج الجدي في يوم الحبّ:

برج الزهرة موجود في برج الجدي في يوم الحب، لذا فمهما ارتدى من أزياء فهو سوف يبهر من حوله.
أي هدية لمولود برج الجدي؟
ليكن شيئا عالي الجودة، وليس مضيعة تامة للوقت والمال. يمكن إهداؤه قطعة من المجوهرات الفاخرة تدوم إلى الأبد.
وبما أن الجدي يتمتع بروح مرحة، يمكنكما قضاء سهرة ممتعة في حضور مسرحية ما، أو برفقة أصدقاء أو شخصيات ذات شأن إجتماعي أو ثقافي...

 

هدايا عيد الحب


ما يريده برج الدلو في يوم الحب:

في كل عام، تضيء الطاقة الشمسية برفق على مواليد الدلو الذي يُعرف عنهم أنهم من المنفصلين عاطفياً، ويتّسمون بالودّ، وبعدم كونهم مفرطين في الأمور الرومانسية.
أي هدية لمولود برج الدلو؟
مولود هذه البرج مختلف بشكل جذري، وسيقدّر الهدية المختلفة. امنحه شيئًا غريبًا وغير عاديّ لكسب قلبه وللسلب عقله، وذلك من خلال كونك صديقًا قبل أن تكون حبيباً، لأن الصديق هو يدرك فعلاً شخصية صديقه.


ما يريده برج الحوت في يوم الحب:

يعشقمولود برج الحوت أي عذر للاحتفال بالحب بأي شكل من أشكاله.
أي هدية لمولود برج الحوت؟
مولود الحوت رومانسي جدا، لذا يمكنك شراء مجموعة أدوات مائدة جديدة، في لفتة تكون دلالة على عاطفتك تجاهه.
كما يمكنك أن تقدّم له قسيمة سبا أو جلسة تدليك للقدمين أو علاجات ومنتجات للحمام، وستكون هذه الهدية مرحبة للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات