اكثر الهدايا جاذبية في عيد الحب لكل برج

التسوّق في يوم الحب أمر صعب خصوصًا إذا أردت أهداء الشريك هدية مناسبة، أو خارجة عن المألوف. وإذا كنت محتارة فعلا في اختيار الهدية الأنسب له، أو إذا أردت مساعدة شريكك في اختيار هدية لك، فلماذا لا تلجئين إلى الابراج لتستدلي إلأى الخيار الأنسب؟

 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل): هدية على شكل "عَيش تجربة"


عند الاختيار ما بين هدية مادية وهدية التجربة، فإنّ الحمل المغامر سيختار هدية التجربة في كلّ مرّة. اتركا البطاقات والعلب التقليدية بشكل القلب في المنزل، واختارا تجربة جديدة مثل نشاط طابات الطلاء Paintballing، او تدليك الأزواج، أو زيارة مطعم جديد في المدينة، أو شراء تذاكر لحفل ما خارج المدينة... أيا كانت التجربة، من المؤكد أن المغامرة الجديدة ستسعد مولود برج الحمل.

 

هدايا عيد الحب

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو): الحفاظ على البساطة

مواليد الثور دافئون ومحبون، وسيرغبون بالتأكيد بالاحتفال بيوم الحب. ولكن يجدر القول ان برج الثور من أكثر الأبراج عمليةً، وإذا كانت التفاصيل والتجارب الرومانسية الكبرى تستهوي مواليد بعض الابراج الاخرى، يفضّل برج الثور إقامة روابط شخصية وبسيطة وتبادل التذكارات الحلوة. الهدية التي تضمن إعجاب الثور، هي ما ستشعره بالرضا، أو ما يكون طعمه جيّداً. اختيار سهل؟ تناول عشاء منزليّ تحضران له سويّاً، وتستمتعان به، مع إيقاف الموبايل.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو): عنصر المفاجأة


مواليد الجوزاء غير تقليديون، لذا ابتعدوا في يوم الحب عن الهدايا الإعتيادية مثل تقديم باقة من الورود، أو لعب الحيوانات المحشوة، واختاروا بدلاً من ذلك الخروج من المنزل والاستمتاع بأي نشاط ترفيهي في المدينة. يمكنكم الذهاب إلى مكان تقام فيه المناسبات ذات الطابع الثقافي، مثل افتتاح معرض أو متحف أو حفلة موسيقية أو عرض فيلم موسيقي.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو): الاشياء التقليدية

السرطان منا اكثر الابراج وهذا يعني أنهم يأملون بالخروج يوم عيد الحب. اختاروا البالونات بشكل قلب ، والحيوانات المحشوة ، وتوصيل الزهور إلى عملهم ، ووضع بتلات الورد على السرير ، وتسكل هذه الامور ولا تنسوا البطاقة.

 

هدايا عيد الحب

برج الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس: خطوات كبيرة

مواليد الاسد مخلصون ومحبون، ويرون يوم الحبّ كفرصة للتعبير عن مشاعر الحبّ الحقيقية بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها: عبر تقديم الهدايا بشكل مبالغ به. بدلاً من الانتظار حتى يقوم شريكهم بإغراقهم بالهدايا، فمن المحتمل أن يخطّطوا لشيء خاصّ ورومانسي وإضافي لشريكهم يفوق هديته تأثيراً. ابحث يا مولود الاسد عن هدية رائعة يمكن أن تظهر، مثل قلادة من الذهب مرصّعة بالماس.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر): الهدية العملية


يعتقد مولود برج العذراء العملي أنه بدلاً من إهدار أمواله على باقة ورد باهظة الثمن ستذبل في غضون يومين، يجب الاستثمار في هدية عملية. فغذا كنت يا مولود العذراء تحب أن تهدي هدية تتضّمن أزهاراً، فلتكن ما يمكن أن يستمتع به حبيبك لسنوات، مثل قطعة ديكور جميلة مزينة بالورود، مزهرية غالية، وشاح من الحرير مطبّع بالأزهار، قطعة مجوهرات بتصميم ورود...

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر): كل ما يمكن فعله


الميزان برج يحكمه كوكب الزهرة، أي كوكب الحب. هذا يعني أنّ يوم الحب مهمّ بالنسبة لمواليد هذا البرج. وسواء اعترفتم بذلك أم لا، فإن يوم الحب هو يوم كبير، لذا افعلوا المستحيل لتحضير لفتة رومانسية ذات تأثير كبير على الشريك. ولم لا تحضّرون بدل اللفتة الواحدة إثنتين؟ كلّ شيء وارد حصوله.

 

هدايا عيد الحب

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر): هدية ذات طابع حميمي


مواليد برج العقرب يحبون قضاء الأوقات الحميمية مع الشريك. هذا يعني أن معظمهم يفضلون البقاء في المنزل أو حجز غرفة في فندق 5 نجوم، والاستمتاع بجلسة مساج للأزواج تعيد إلى علاقتهما شرارة الأيام الاولى. للتحضير لهذه الأمسية يمكن شراء هدايا على شكل ملابس للنوم، شموع معطّرة، أو عطور بروائح شرقية...

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر): السفر


ليس من السهل إرضاء مولود برج القوس المتفائل والمحبّ للمتعة، من خلال تقديم هدية ذات طابع رومانسية ورقيق له. فهو يفضل أن يتعامل مع شخص يحبه بطريقة عملية ومماثلة، ولا يحب ابدا التعبير عن الحب بشكل رمزي فقط أو  من خلال تقديم مجموعات من الهدايا. نصيحتنا: اذهبا الى وجهة غريبة أو إلى فندق في منطقة نائية وغير معروفة، لتستكشفا معاً بعضاً من روائع السياحة المحلّية.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير): صعب إرضاؤه


الجدي برج محكوم بكوكب زحل وهو كوكب الزمن. هذا ما يفسّر نظامه وهوسه بالمواعيد المحدّدة. ومن غير المرجح أن يتمّ اغواء مواليد هذا البرج بهدية على شكل دبدوب محشو، أو باقة من البالونات على شكل قلب. بالتأكيد، يمكنكما قضاء سهرة الفانتاين بالخروج لتناول العشاء في مطعم يعني لكما بالدرجة الأولى، ولكن لا تتوقع أن يظهر الجدي الانبهار والتأثر الكثير بهذه المناسبة.

 

هدايا عيد الحب

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير): احتفال للحب والصداقة


من المرجح أن يكون مواليد برج الدلو اجتماعيين محبين للاحتفال مع أصدقائهم المقرّبين، هذا كي لا نقول أنّهم ليسوا من الرومانسيين. إنما هم لا يفوتون أبدًا أي فرصة للاجتماع بأصدقائهم، لذا لم لا يجمعون أحباءهم في مكان واحد، بسهرة تجمع الحب والصداقة، في سهرة الفالنتاين؟

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس): أي هدية تناسب درجة كرمه وعطائه


قد لا يعترف مواليد الحوت الحسّاسون بذلك، لكن من المحتمل أنهم خصّصوا ساعات وساعات من التخطيط المدروس لهدية يوم الحب. ذلك لأنّ مواليد الحوت ذوو شخصية معطاءة. فهم يستغلون أي فرصة كانت لغمر من يحبونهم بالهدايا، ويوم عيد الحب ليس استثناءً. ويمكن رد البادرة بهدية رومانسية حساسة ستضبط المزاج، مثل بطانية فائقة النعومة أو شمعة معطرة.

 

هدايا عيد الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات