تسريحات شعر مزينة بالورود موضة ربيع 2020

مع حلول موسم الربيع الزاهي والمعطر بالورود الفواحة والجميلة بمختلف الألوان والأشكال، نقترح عليك نقل باقات الورود الملونة والجذابة التي تفيض بالرومانسية والأنوثة على تسريحات شعرك هذا الموسم، لإطلالات جمالية عصرية في غاية الجمال ومستوحاة من عروض ربيع صيف 2020.

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

شاهدي ألبوم الصور وأضيفي لمسة استثنائية ولافتة على تسريحات شعرك البسيطة والناعمة، من خلال إضافة أطواق ومشابك الورود الملونة والسادة، لإطلالات جمالية مميزة بموديلات شبابية وأنيقة تليق بذوقك الرفيع.

 

أطواق الورود الملونة

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

مع تسريحات الشعر المنسدلة القصيرة والطويلة ورفعات الشعر الأنيقة، يمكنك اعتماد الأطواق الناعمة والمتدلية على تاج الرأس، للمسة فريدة واستثنائية على أعلى الشعر بأسلوب ناعم وحيوي، يفيض بالأنوثة والانتعاش والمرح.

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

مشابك الورود الخلفية

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

يمكنك تمرير باقات الورود الصغيرة أو الكبيرة الملونة بألوان زاهية وفاقعة، أو التي تأتي بلون منفرد وزاهٍ كالبرتقالي والروز والأصفر، بتصاميم عصرية على شكل مشابك يمكن تثبيتها بسهولة على كعكات الشعر وتسريحات نصف رفعة الشعر، بأسلوب لافت ومميز.

 

الورود الكريستالية

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

لإطلالات جمالية فخمة تليق بالأعراس والمناسبات الكبيرة والسهرات، اختاري الورود الكريستالية المشعة والبراقة بالألوان الفضي والذهبي، والتي تأتيك بموديلات ناعمة تليق مع تسريحات الشعر المنخفضة والمرفوعة والمنسدلة، ويمكنك تثبيتها على الجنب أو من الخلف بأسلوب لافت ومميز لإطلالة فاتنة وفاخرة.

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

 

 

اختاري تسريحات شعر مزينة بالورود الملونة والمرحة، من وحي عروض الموضة لربيع 2020، وأضيفي لمسة أنثوية استثنائية ومميزة على إطلالاتك الجمالية هذا الربيع.

 

 

تسريحات شعر مزينة بالورود

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات