من داماس مجموعة Forget Me Knot في يوم الحب: لفتة انتباه جميلة ورقيقة

بهدف التخفيف من ضغط تسوّق الهدايا لأكثر المناسبات رومانسية خلال العام، تعدكم داماس أنّ بحثكم سيتوقّف مجرّد اطّلاعكم على مجموعتها الجديدة والمميّزة، التي أطلقتها حديثًا تحت مُسمّى "Forget MeKnot". كلّ قطعة من المجموعة مُصمّمة بشكل جميل وفريد، وكأنّها مصنوعة خصّيصًا لأحبّائكم، حيث أضاف فريق داماس الداخلي لمسة إبداعية من الكمال والرقيّ ليضمن حصولكم على الهدية المثالية التي تبحثون عنها وتحلمون بها.

 

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

 

لا تزال داماس، التي تأسّست عام 1907، تكنّ كامل احترامها وتكريمها لتراثها الغنيّ الذي يتمثّل بعمل صائغي الذهب والمجوهرات، بالإضافة إلى الإبداع والحرفية الاستثنائية التي لطالما تميّزت بهما.

 

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

 

إنّ مجموعة "Forget Me Knot" هي عبارة عن مزيج راقٍ من المشاعر الجميلة والرومانسية، مع وجود قلبين متشابكين يشكّلان تصميم مذهل يشبه "عقدة حبّ" كرمز لوعد الحب الحقيقي. يمثّل هذا التصميم العلاقة الدائمة، والروابط القوية والمتينة لروحين يغمرهما الحب.

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

 

تتّصل "العقدة الكلاسيكية" لداماس بحبل من الذهب 18 قيراط، وتزيّنها ألماسة واحدة بلمسة أنيقة ومزخرفة كرمز للوحدة الخالدة واللانهائية. حقًا إنّها قطعة أبدية بلفتة رومانسية بسيطة ورقيقة. من المؤكّد أنّ إهداء قطعة مجوهرات بهذا المستوى من الفخامة سيترك تأثيرًا كبيرًا ويشكّل ردّة فعل مذهلة في يوم الحب.

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

تجمع هذه القطعة المرصّعة بالألماس بين حبل من القلوب وقلب ثانٍ مذهل مزيّن بألماس دائرية لامع، لتزيد من إشراقة الإطلالة، وتضفي طابعاً من التألّق على هذه المناسبة المميّزة.

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

يُقال أنّ الألماس هو الصديق المفضّل لأيّ فتاة، فلماذا لا تكون مفاجأة يوم الحب الخاص بك "عقدة كاملة مرصّعة بالألماس"!؟ فالقلبان المقفلان مزخرفان بالكامل بالألماس اللامع والمشرق كرمز للحب الثمين. إنّها قطعة مميّزة لدرجة أنّها ستخطف قلب كلّ من يحصل عليها.

 

مجموعة فورغيت مي نوت من داماس في يوم الحب

يأتي كلّ تصميم حصري لقطعة "عقدة حب" على شكل خاتم أو أقراط أو قلادة أو سوار أو خلخال جميل، ما يسمح لك بتصميم وانتقاء هدية العمر من الذهب الأصفر 18 قيراط، أو الذهب الأبيض أو الوردي التي تحلم بها.

المجموعة متوفّرة الآن في متاجر داماس للمجوهرات في جميع دول مجلس التعاون
الخليجي.


www.damasjewellery.com

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات