ميغان ماركل تبحث عن شخص لإدارة أعمالها المستقبلية.. فهل ستعود للتمثيل؟!

كشف تقرير صحفي عن سعي ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، لإيجاد مدير أعمال، من أجل إدارة أعمالها المستقبلية، والتي يعتقد البعض أن أعمالها القادمة ستضمن عودتها مُجدداً إلى التمثيل بعد تخليها عن مهامها الملكية.
وبحسب ما نشرته “US magazine”، فقد أوضحت أن ميغان ماركل بدأت بالبحث عن مدير أعمال، خاصة أنها قد تعود للتمثيل، علماً أنها قد وقعت على عقد مع شركة ديزنى العالمية، في بداية يناير الماضي، لتسجيل صوتها على الأعمال الفنية للشركة، بشكل تطوعي مقابل تبرع شركة "ديزني" لجمعية "فيلة بلا حدود".
هذا وتستعد ماركل، للظهور في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد تنحيها عن مهامها الملكية، مع الإعلامية الأمريكية إيلين دى جينيريس، حيث ستتحدث عن تفاصيل حياتها الملكية الماضية بعدما اختارت هي وزوجها الأمير هاري التخلي عن الصفة الملكية من أجل العيش باستقلالية بعيداً عن قصر "باكنغهام".
الجدير بالذكر أنّ ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، كانت قد قررت في وقت سابق، الموافقة على طلب حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على التخلي عن الصفة الملكية، وقد تم منعهما من استخدام لقب "صاحب السمو الملكي" بالإضافة إلى وقف الدعم المادي للزوجين.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار