توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر فبراير 2020

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج الدلو في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الدلو؟

 

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج الدلو على الصعيد المهني:

 

يلمع امامك أيها الدلو، ومع بداية شهر فبراير 2020 وميض أمل لحل أزمة مادية وضعتك الظروف فيها دون ارادتك ويطرأ شئ جديد يؤدي لانتصارك على المشكلات. تقوم بعمل ينهي الأزمة وتجد العون من أحد الأصدقاء وتنطلق بقوة لتحقيق هدف هام.

قد تواجه صعوبة في إيجاد التوزن بين حياتك الشخصية وبين أهدافك المهنية، وربما يضعف نشاطك المهني وتعود مستوياته الي الخلف وتحتاج للصبر في ظل تراجعه. ابتعد عن طرق الحلول الغير واضحة وانتهز هذه الفترة لأن فيها الفرص ولا تقف متفرجاً وغير مبالي واعمل بشكل جدي، لتصل لأهدافك المهنية.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020

 

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

إذا كنت أعزب، سوف تلتقي مع شخص عدة مرات وتشعر في كل مرة انك تحلق في عالم اخر وتكتشف انك تحبه بصمت وجنون وسوف تشهد ازدهار ونجاح في علاقتك العاطفية باتجاه الاستقرار وقد تتفق معه علي الارتباط وتبدأ بتهيئة المستلزمات الاساسية لبناء اسرة .

أما إذا كنت متزوجاً، فإن أمر عاطفي قديم يطفو علي السطح ويربك علاقتك مع الشريك. ضع الحل الواقعي له إذا أردت النجاح. وفي منتصف الشهر تركض وراء النزوات البريئة وكأنك في سن المراهقة وتنسي مسؤولياتك وواجباتك تجاه الشريك وتبحث عن مشاعر جديدة للهروب من الجمود في علاقتك العاطفية سلباً معه بسبب نزوة من الماضي ويزول تأثيرها بسبب خبر سعيد كنتما تنتظرانه بفارغ الصبر. فتزداد علاقتك العاطفية معه قوة وتصفو حياتك العائلية وتعيش الحب القوي.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو 2020 بالفيديو

هذه هي أهم صفات برج الدلو

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات