توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر فبراير 2020

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج الميزان في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2020

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

برج الميزان على الصعيد المهني

 

يعدك شهر فبراير 2020 أيها الميزان بمفاجآت وأحداث كبيرة، ويمنحك الحظ أيام استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة التي تحقق تحسناً في واقعك المادي. قد تناقش موضوع مادي يتعلق بالإرث، حاول تأجيل الموضوع حتى يأتي الوقت الملائم لتأخذ حقك كاملاً.

قد تبالغ في تقديرك لبعض الأمور وتراها على غير حقيقتها. لذا، ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرار هام هذا الشهر وأجّل ذلك حتى تظهر الأمور على حقيقتها وعند ذلك تستطيع أن تجري تغيراً واسعا ًفي أعمالك وحياتك الاجتماعية والمهنية. تتخذ خطوات حاسمة في منتصف الشهر وتكثر نشاطك في مجال العمل والتفكير في وضع الحلول للأمور والمستجدات الضاغطة، كي تصل إلى المكان الذي تطمح إليه.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2020

 

برج الميزان على الصعيد العاطفي

 

بالنسبة لمولود برج الميزان الأعزب، فهذا الشهر ستكون والحبيب في مستوى واحد من التفاهم والاهتمام والمشاعر ولكنكما تشعران أن شيء واحد ينقصكما وهو الارتباط ، وربما تستطيعا تحقيقه في نهاية الشهر. وستكون علاقتك مع الحبيب في أحسن حال, وتزداد متانة وانسجام وسوف تمر هذا الشهر بفترة حساسة في حياتك العاطفية فيها أوقات ساحرة ومغامرات عاطفية وتعيش أيامك بفرح وسعادة.

أما الميزان المتزوج، فقد تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط. الشريك ينتظر منك الكثير وكأن كل حياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية, أعطه الاهتمام اللازم فتجد التوازن . حاول إعادة النظر بسلوكك وتصرفاتك السلبية, وقد تجد الشريك في نهاية الشهر يعيش حالة نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك, ساعده في تخطي ذلك وسوف تجد أن كل شيء حولك مفرحاً ومبهجاً.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان 2020 بالفيديو

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

توقعات عام 2020 لبرج الميزان

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات