شرارة الحب تُلهِم بكل ما هو جديد في موسم ربيع/صيف 2020 من سواروفسكي

الحب، يبدأ الحب برُمته بشرارة طاقة: إنه مثير ويستحوذ على الفكر والوقت، كما أنه لا يُنسى. وخلال عيد الحب لهذا العام، سوف تحتفل سواروفسكي بالكيفية التي تتطور بها هذه الشرارة المتميزة إلى رحلة حب أبدي، بداية من أول لحظة لالتقاء الأعين وتولُّد شرارة الحب وصولاً إلى طرق تأجيج هذه الشرارة والحفاظ على توهجها.
وترسيخًا لروح سواروفسكي الإبداعية، تُعيد مجموعة عيد الحب تصوير رموز الحب التقليدية في تصميمات عصرية تُضفي لمسة من التألق غير المتكلف على أي مظهر. فتزخر الأشكال الأبدية والأيقونية لرمز الخلود والقلب المتلألئ بلمسة عصرية، مما يجعل منها هدية مثالية للأحبَّاء والأصدقاء والذات.
توضح مديرة إبداع سواروفسكي ناتالي كولين مصدر الإلهام وراء مجموعة عيد الحب قائلة: "الحب هو طاقة الحياة. وقد أردنا، أثناء الوقت الأكثر رومانسية من العام، أن نُظهر مدى توهج هذه الطاقة وجعل الأشخاص يشعرون بالحب أكثر وبكونهم أكثر إشراقًا وتألقًا. ومن ثم فقد حولنا الرموز الأيقونية إلى قطع أنيقة ذات تصميمات تأسر القلوب حول العالم".


أبرز قطع المجموعة
يتم من خلال هذه الأساليب المتلألئة تحديث بع ض من رموز الحب المعبرة. ويُج دد الحب نفسه مرارًا وتكرارًا من خلال رمز الخلود الذي يظهر بأحجام وأشكال مختلفة في المجموعة، في حين يمثل القلب الحب في أنقى تصور له. وقد أُعيد تصميم هذه الرموز الرومانسية من أجل ملاءمة
أسلوب المرأة العصرية ، وذلك حيث تضم مجموعتا Infinity و Lifelong Heart رموز الحب العالمية هذه بدرجات لونية مصقولة وزينة كريستال سواروفسكي الرقيق المرصع بأسلوب Pavé .


الرموز الرومانسية المُعاد تصميمها من أجل ملاءمة أسلوب المرأة العصرية
سوار Infinity العريض

يُبدع سوار Infinity العريض أسلوبًا متميزًا بالدرجات اللونية المعدنية الذهبية المصقولة والكريستال المتلألئ المُرصَّع بأسلوب Pavé من سواروفسكي لعيد الحب لهذا العام. نصيحة الأسلوب: تألقي في إطلالة جريئة من خلال سوار Infinity العريض، الذي يعتبر القطعة المثالية اللافتة للأنظار والمُع زِّز لأي مظهر.


أقراط الأذن المثقوبة Lifelong Heart
تطرح سواروفسكي أقراطها متعددة الاستخدامات ذات درجات الألوان المزدوجة لعيد الحب. ويتميز هذا الزوج الجذاب بأقراط طوق متداخلة مصممة بمهارة وملائمة لمجموعة من خيارات
الأسلوب. نصيحة الأسلوب: ارتدي هاتين القطعتين كزوج غير متناسق للحصول على أسلوب مواكب للموضة. ويمكنكِّ توفيقهما مع عقد رقيق لإبداع إطلالة مثالية لجميع أوقات اليوم.


رموز براقة ومبهجة ستغرمين بها
مجموعة Sparkling Dance من سواروفسكي

تعتبر الإضافات الجديدة إلى مجموعة Sparkling Dance من سواروفسكي التي يسعى الكثيرون إلى اقتنائها إضافات براقة ومبهجة ومُعب رة، ومن ثم فهي تُعد الهدية المثالية لعيد الحب وعيد الصديقات أو حتى لتدليل الذات! تزخر العقود والأساور والأقراط بعناصر متلألئة تخطف الأضواء وتبدو وكأنها تتراقص مع كل حركة. وتضم هذه الإضافات الجديدة ألوان قوس قزح المبهجة بكريستال مرصَّع بأسلوب Pavé من سواروفسكي وحشرة الدعسوقة في وضع الطيران والقط المحظوظ. نصيحة الأسلوب: اجمعي بين هذه الأشكال البراقة وقطع أخرى من مجموعة Sparkling Dance من سواروفسكي للحصول على إطلالة نهارية رائعة ونابضة بالحيوية. أساليب رومانسية تحتفل بالحب والتقارب


Attract Soulmates
تضُيف سواروفسكي إلى خط منتجاتها الشائعة تصميمات ترتكز على مفهوم "أنت وأنا". ويتميز كل تصميم من هذه التصميمات بقطعتي كريستال من سواروفسكي مرصعتين إلى جانب بعضهما البعض على نح و يرمز إلى الرباط الأبدي بين رفقاء الروح. نصيحة الأسلوب: يمكنكِّ إبداع إطلالة مسائية مثالية من خلال ارتداء سوار وعقد وخاتم من المجموعة معًا لإضفاء التألق على أسلوبكِّ في عيد الحب هذا.


لمسة جديدة متألقة على القلب الرومانسي
أقراط Bella

تطرح سواروفسكي هذا الموسم لونين جديدين مواكبين للموضة، الكريستال بلون Silk واللون الكريستالي الشفاف، في مجموعة أقراط Bella التي على شكل قلب المحبوبة والتي تُضفي لمسة من التألق على أي مناسبة. نصيحة الأسلوب: يعتبر أسلوب تقطيع الكريستال على شكل قلب المتميز مثاليًا للإطلالة اليومية. ومن ثم يمكنكِّ ارتداء هذه القطعا بمفردها للحصول على التألق البارز.

هدايا فريدة مُبهجة​
مجموعة Swarovski Remix Collection

تُقدم  مجموعة Swarovski Remix Collection متعددة الاستخدامات طريقة مميزة لإبداع هدية عيد حب شخصية بحق. فيمكن تحويل أي قطعة بسهولة إلى شكل جديد من خلال ربطها بسلسلة strand أخرى من مجموعة Swarovski Remix Collection عبر نظام الإبزيم المُبتكر.
نصيحة الأسلوب: يمكنكِّ ارتداء سلاسل Remix معًا للحصول على أسلوب مواكب للموضة، كما يمكنكِّ ارتداء مجموعة متنوعة من الرموز معًا لتعزيز تألق إطلالتكِّ .

إعادة التلوين بالألوان الرومانسية
ساعة Crystal Frost

يُمثل عيد الحب الوقت المثالي للتعبير عن حبك. ومن أجل ذلك تنقل سواروفسكي في هذا الموسم الطاقة الرومانسية لهذه المناسبة من خلال إعادة طرح ساعة Crystal Frost بلون وردي جديد. وتحتفل هذه الساعة، المُزيَّنة بعدد 178 قطعة كريستال من سواروفسكي وتفاصيل زهرية على القرص، بالأنوثة والأسلوب.
نصيحة الأسلوب: دعي ساعتك تعبر عن شخصيتك! وارتدي الخواتم الصغيرة الرقيقة التي تتميز بأشكال قلوب من مجموعة Infinity لإكمال روعة إطلالتكِّ.

حملة عيد الحب
يتم تجسيد قصة الحب الأبدي من خلال حملة ذات أولوية رقمية، حيث يصبح السلم الحلزوني للمنارة شعارنا للاحتفال بقصة حب دائمة. تبدأ هذه الرحلة من لحظة التقاء الأعين، وصولاً إلى الطريقة التي يتطور بها الحب إلى علاقة رائعة يمكن أن تستمر مدى الحياة. ويتم تجسيد رموز الحب المميزة في الحملة كما هو الحال في المجموعة، بلمسة عصرية وجديدة. وتطرح حملة عيد الحب قصة موسم ربيع/صيف 2020 من سواروفسكي، كما تشهد أيضًا رواية العلامة التجارية لقصص تعكس القوة التحويلية للطاقة.
 

اقرئي أيضاً: 

سواروفسكي تُضفي أجواء العطلات الساحرة على الحياة من خلال مجموعتها الاحتفالية ‎#NaughtyOrNice

اكسسوارات ذهب متنوعة.. مجموعة جديدة من سواروفسكي

سواروفسكي تعلن عن تعيين نهى نبيل سفيرة لعلامتها خلال شهر رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات