هذه الأبراج ستختفي من حياتكن خلال العام الحالي.. فما هي الأسباب؟

كل واحدة منا إختبرت هذا الأمر، إختفاء كلي لأشخاص كنا نعرفهم من حياتنا إما بشكل مفاجئ أو بشكل تدريجي. هؤلاء قد تكون تجمعنا بهم علاقة سطحية أو علاقة جدية، ثم يختفون ولا نعود نسمع أخبارهم أو نعرف عنهم شيئاً.

 

في العام ٢٠٢٠ بعض الأشخاص الذين ينتمون لهذه الأبراج، سيختفون من حياتكن.. فما هي الأسباب؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل يعيش حياته بعفوية كما أنه مغامر من الطراز الأول. البرج هذا يبدل رأيه بشكل دائم طوال الوقت فهو في إحدى اللحظات قد يخيل إليه بأنه مغرم بجنون بالآخر أو بأن العلاقة التي تجمعه به قائمة على أسس متينة من الصداقة والروابط التي لا يمكنها ان تنكسر، ثم يختفي وبشكل مفاجئ من حياة هؤلاء من دون سابق إنذار. الحمل يهرب من شخص لآخر وذلك لأنه لا يعرف ما الذي يريده بالضبط.. هو يهرب بإتجاه الأمور التي تجعله يشعر بالحماسة أو تلك التي تجعله يشعر بالحب المؤقت أو السعادة المؤقتة. المتضرر الوحيد في هذه المعادلة هو الحمل شخصياً وذلك لانه لا يتوقف يوماً لسؤال نفسه عن الأمور التي ستجعله سعيداً على المدى البعيد.

 

إقرئي ايضاً:

سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء دائماً مشغول بحياته المهنية وهو يملك حياة بجدول عمل حافل. البرج هذا إن كان يملك الروابط مع الآخر سواء الحب أو الصداقة فهو سيضع الجهود من أجل ضمان إستمرارية العلاقة، كما أنه سيخصص الوقت من أجل الآخر. ولكن في حال لم يكن يشعر بهذه الروابط فهو غير مستعد للقيام بهذا. العذراء سيختفي من حياتكن وذلك لأنه بالنسبة اليه الأمر أسهل بالنسبة إليه من بذل الجهود. البرج هذا أيضاً لا يعتبر الإختفاء من حياة الآخرين معضلة كبيرة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان يملك نوايا صافية طوال الوقت، فهو لا يحاول أن يكون قاسياً ولكنه لا يمكنه المواجهة. حين يدرك البرج هذا بأن العلاقة لا تسير كما ينبغي لها أن تسير فهو سيختفي من حياتكن بأسرع وقت ممكن. هو لا يبقى كي يقوم بمنح الاخر الأسباب التي التي جعلته يقرر بأن العلاقة مصيرها الفشل وذلك لان الحديث حول هذا الأمر مؤلم جداً بالنسبة اليه. وطبعاً حين نضيف الى المعادلة بأنه يفضل الموت على المواجهة فحينها الإختفاء هو أسهل حل ممكن بالنسبة اليه.

 

المعضلة مع الميزان هو أنه يظن بأن ما يقوم به ألطف بأشواط من المواجهة والحديث عن الأمر. هو سيختفي من حياتكن وسيأمل بأنكن ستتفهمن ما قام به وبأنكن تقبلتم الموضوع بهدوء بعيداً عن أي ردة فعل عنيفة.

 

اقرئي أيضاً: أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب يحب المرح كما أنه يحب أن يكون روح الحفل وبالتالي هناك رغبة بالتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة.. كما أنه مغازل من الطراز الأول. العقرب إن كان  في مزاج «للمرح» فهو يخيل إليه بأن الآخر أيضاً في المزاج نفسه.

وبما أنه ليس من النوع الذي يحب الدراما فهو سيقوم بالإختفاء عوض البقاء والسماح للأمور بأن تصبح أكثر تعقيداً مما هي عليه.

 

العقرب حاله حال الميزان يظن بأنه يقوم بما هو صائب ولكن خلافاً للميزان فهو لا يقوم بذلك من نية طيبة.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو وبشكل دائم يقوم بالإختفاء من حياة الآخرين وذلك لأنه يقلل من أهميته كشخص. هو لا يظن بأن الإختفاء من حياتكم سيزعجكن وذلك لأنه يعتبر بأن وجوده من عدمه سيان فهو لا يؤمن بأنه هام للآخرين كما أنه يفترض بأنه لا يستحق جهود ووقت الآخرين. حين يختفي الدلو من حياتكن فهو لا يملك أدنى فكرة بأن ما يقوم به أمر خاطئ وذلك لانه لا يعرف بأنكن تكترثن فعلاً لأمره. هو يبتعد وضميره مرتاح وذلك لأنه يظن بأن الآخر لن يشعر بغيابه حتى.


اقرئي أيضاً:

إيجابيات وسلبيات الزواج به.. وفق برجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات