أمور تجنّبيها في علاقتكِ مع الشريك

تكون بداية العلاقات سواء الحبّ أو الخطوبة أو حتى بداية الزواج، في حال كانت فترة الخطوبة قصيرة، مليئة بالمشاعر الجميلة، والتي بإمكانها أن ترفعكِ أميالاً بعيداً عن الأرض. لكن توقّفي للحظة، أعيدي قدميكِ إلى الأرض ولا تنجرفي بمشاعركِ وتفادي هذه الأخطاء في تعاملكِ مع الشريك:

الرائحة الكريهة:
تأكّدي دائماً وأبداً من أنّ رائحتك تشبه الربيع والأزهار، اهتمي بشكل مضاعف برائحة فمكِ وتفادي رائحة العرق، اجعلي مزيل رائحة العرق رفيقكِ الدائم.
انشغالك بهاتفكِ:
ودّعي أصدقاءكِ ومواقع التواصل الاجتماعيّ قليلاً، ضعي الهاتف جانباً وابدأي أحاديث بنّاءة تجعلكِ تفهمين شخصيّة الشريك جيّداً ليفهم بدوره شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ. هذه الأحاديث ستوفّر عليكما الكثير من المشاكل في المستقبل وستحدّد مصير العلاقة بالاستمرار أو النهاية.
محاولتكِ بأن تشعريه بأنّكما تعرفان بعض منذ الأزل:
في بعض العلاقات قد يشعر الشخصان بأنّهما منسجمان وكأنّهما تعارفا مسبقاً، لكن في الحالات الأخرى لا تبذلي جهداً كبيراً في محاولة الظهور بالشخصيّة المرحة القريبة من القلب والمتحدّثة بطلاقة. ابقي على طبيعتكِ ولا تكثري من الكلام في بداية العلاقة حتى لا يهرب الشريك.
التأخير:
نعتقد نحن الفتيات بأنّ تأخيرنا عن الموعد المحدّد سيمنحنا قيمة أو مكانة وشخصيّة قويّة متمكّنة، بل على العكس تأخّري وسوف تعطينه فكرة بأنّكِ شخص غير ملتزم وغير مسؤول.
عوضاً عن التأخّر تأكّدي من خروجكِ من المنزل لحظة خروجه، لتصلا معاً ولا ضير لو انتظرتِ قليلاً فلن يقلّل هذا الأمر من قيمتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية