كارول سماحة عن زوجها: "حظي حلو إنني متزوجة هذا الرجل"

أحيت الفنانة كارول سماحة حفلاً غنائياً على مسرح إحدى الجامعات الخاصة، وحضر الحفل بعض الفنانين والإعلاميين، من بينهم الفنان جاد شويري، الإعلامية بوسي شلبي، رجل الأعمال الدكتور وليد مصطفى، زوج الفنانة كارول سماحة، التي بدأت حفلها بأغنية «إن شالله»، وسط تصفيق الجمهور، الذي استقبلها بحفاوة كبيرة، فقد حرصت في بداية الحفل على تهنئة رجال الشرطة المصرية بأعيادهم، كما قدمت التهنئة لأسر شهداء الشرطة، مؤكدة لهم: «لولا تضحيات أبطال الشرطة المصرية، ما كنا نقدر على العيش في أمن وسلام، والجميع يقدّر جهودهم في حمايتنا وتأميننا»، وهو ما استقبله جميع الحضور بالتصفيق الحار؛ للتأكيد على دور الشرطة المصرية في تحقيق الأمن والسلام.

وواصلت كارول سماحة تقديم عدد كبير من أغنياتها الشهيرة والمميزة على مدار ساعتين متواصلتين، منها: «غالي عليا، حبيت دلوقتي، خليك بحالك، انسي همومك، سهرانين، في الوقت الغلط، يارب تدوم أيامنا سوا، أضواء الشهرة، هيدا يا عمري قدرنا، اطلع فيي»، بالإضافة لغنائها لأغنية «سلمى يا سلامة» للمطربة داليدا، كما غنت «يا مسافر وحدك» للموسيقار محمد عبد الوهاب، وأغنية «دارت الأيام» للسيدة أم كلثوم، وغنت أيضاً أغنية «tell me something» للنجمة العالمية سيلينا جوميز، وهي أول مرة تغنيها في مصر.

 

كارول سماحة على المسرح

 

 

ونالت كارول سماحة عاصفة من التصفيق على مدار الحفل بأكمله، واختتمت الحفل بأغنية «وحشاني بلادي»، وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية معها.
 

 

كارول سماحة: لا أشعر بالغربة في مصر

 

وقالت النجمة اللبنانية كارول سماحة: «لا أشعر بالغربة في مصر، فأنا بيتي هنا وزوجي وأولادي، ورغم أن لبنان هو بلدي الأول، لكن حتى أصحابي هنا في مصر، وبعتبرها بلدي الثاني، فقد تربيت بها وأصبحت جزءاً من حياتي»، مضيفة: «دُبت في مصر، وبحبها كتير؛ لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة».

وعن حفلها بالهولوجرام مع العندليب، قالت: «كانت حفلة عظيمة جداً، وكانت أول حفل بطريقة الهولوجرام، فكانت مسؤولية كبيرة عليا؛ بأني أقدم أغاني تليق بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأنا بعتبر هذا الحفل نقطة مهمة جداً في مسيرتي المهنية».

وعن حفلها بموسم الرياض، قالت: «كانت مفاجأة بالنسبة إليّ؛ لأني لم أكن أعلم بأن الجمهور السعودي يحفظ الأغاني، ولديهم حب وذوق بالسمع، سواء باللهجات اللبنانية أو المصرية»، مؤكدة أن التجربة السعودية في الغناء كانت رائعة؛ لأن الجمهور السعودي كان لديه حرارة وحب كبير، وكان متفاعلاً جداً مع الغناء.

وأعربت عن حزنها لما يحدث في لبنان قائلة: «قلبي بيوجعني على ما يحدث في لبنان، وأشعر أن هذه المرة أسوأ من كل المرات السابقة، ومبقتش قادرة أفتح التلفزيون أشوف وجع الناس الغلابة، والقضاء على الفساد هياخد وقت كبير».

وأضافت: «عدلت النشيد الوطني اللبناني في أغنيتي، وبشكل غير رسمي؛ تكريماً للمرأة اللبنانية، لإبراز دور المرأة اللبنانية تجاه بلدها، وكيف تعبت وتحارب من أجل وطنها».

 

 

كارول سماحة

 

 

وتابعت: «من زمان نفسي أعمل أغاني للأطفال، ولكن دايماً المشاكل بتكون في الإنتاج، ودعم لهذا المشروع، وأكيد حابة أعملهم أغاني أو مسرحاً خاصاً بهم».

واستكملت: «أنا دايماً عندي قبول لأي عرض مغرٍ في الدراما، والشحرورة كان سيرة ذاتية، ولكن الفرص اللي بتيجي مش كلها مناسبة، ومفيش نصيب في الفترة السابقة، لكن أنا لو في حاجة كويسة؛ فأنا موجودة».

وعن زوجها دكتور وليد مصطفى، قالت: «حظي حلو إني متزوجة من رجل يحترم المرأة ويحترم عملي، وبيحب المرأة الناجحة مش الكسولة، وأنا بعمل واجباتي في بيتي، وفي تفاهم بيننا كبير، وهو موجود في الحفل اليوم»، وحرصت النجمة اللبنانية على تقديم التحية والإشادة لعائلتها، التي حرصت على حضور الحفل.

واختتمت كلامها النابع من القلب: «الشهرة خلّت حياتي أكثر مراقبة، وبتحاسب على كل تصرفاتي، لكن أنا مش بفكر في الشهرة؛ عشان أعرف أعيش حياتي الطبيعية، وأتعامل حتى في مدرسة ابنتي بشكل طبيعي زيّ أي شخص عادي».

 

اقرئي ايضا :بالصور.. أول ظهور لايهاب توفيق بعد وفاة والده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب