أحدث ظهور لصلاح عبدالله.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحه

شارك الفنان أحمد صلاح السعدني جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بصور جمعته بالفنان صلاح عبد الله، وحرص على توجيه تهنئة خاصة له بمناسبة عيد ميلاده.

ظهر السعدني وصلاح عبد الله في الصور وهما يمزحان، وعلّق على الصورة قائلاً: «كل عام وأنت حبيبي»، ونالت الصورة إعجاب جمهوره ومتابعيه، وحرصت الفنانة أصالة على التعليق على الصورة، وقالت: «الله يحفظه ويخليه».

 

احدث ظهور لصلاح عبدالله مع أحمد السعدني

 

 

الجدير بالذكر أن صلاح عبد الله أعلن انتهاءه من تصوير مسلسل «اتنين في الصندوق»، الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على شاشة التلفزيون، ويشاركه البطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، أحمد عبدالله محمود، إنتصار، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

وعن آخر أعمال أحمد السعدني، كانت مشاركته في مسلسل «شِبر ميه»، وشاركه البطولة ندى موسى، نجلاء بدر، مراد مكرم، إيناس كامل، محمد علي رزق، ثراء جبيل، نهى عابدين، رجاء الجداوي، محمد جمعة، محمد أبو داوود، وحنان سليمان، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

يشار إلى أن السعدني حرص على أن يطمئن جمهوره على صحة والده الفنان صلاح السعدني، حيث نشر صورة عبر حسابه جمعتهما في أثناء إحدى العطلات التي جمعتهما مؤخراً.

 

اقرئي ايضا : تعليق كوميدي لاحمد فلوكس بعد أن سخر منه الجمهور لتجسيده شخصية «جعفر بن أبي طالب» بمسلسل «خالد بن الوليد»

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب