فساتين سهرة بالكاب الطويل من أسبوع باريس للهوت كوتور

ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من فساتين السهرة المزينة بالكابات الملوكية الطويلة وكشفت عنها خلال عروض أزياء الهوت كوتور بأسبوع باريس.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020 من أسبوع باريس


شاهدي أجمل موديلات فساتين السهرة موضة ربيع 2020، واختاري منها ما يكرس لأناقة لا تنسى.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

 

فساتين مطبعة من أسبوع باريس للهوت كوتور

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

شهدت عروض كوتور ربيع 2020 حضور لافت لفساتين السهرة المزينة بالطبعات والألوان المتداخلة الباعثة على الحياة، أطلت عارضات دار فالنتينو Valentino في آخر أيام أسبوع باريس بفساتين مستقيمة القصة مزودة بكاب أبيض طويل مغطى بطبعات حمراء، بينما قدمت ماركات مثل رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp ورالف آند روسو Ralph & Russo فساتين مغطاة بالكامل بالنقوشات الناعمة.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

فساتين ناعمة موضة ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

بعيدًا عن الفساتين المغلفة بالتطريز، فضلت بعض الدور العريقة التركيز على الفساتين الناعمة ذات التنانير المنسدلة الواسعة، قدمتها دار ديور Dior بكسرات البليسيه الضيقة ولكن التصميم الأجمل كان بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والذي استوحى مجموعته من الحضارة المصرية القديمة.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

فساتين سهرة High low من مجموعات كوتور 2020

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

اختصت دور الأزياء الشهيرة صاحبات الذوق الجرئ بتشكيلة واسعة من فساتين السهرة القصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف، بعضها زود تصاميمه بكاب مطرز يصل إلى الأرض كما في الموديل الذي رصدناه لدى جورج شقرا Georges Chakra.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة من أسبوع باريس

 

أدرجت أسماء بارزة في قطاع الموضة فساتين سهرة فخمة تميزت بالقصة المستقيمة المحددة للقوام، لفتنا الفستان الأبيض الطويل من توقيع جورج شقرا Georges Chakra والفستان الـ Mermaid من طوني ورد Tony Ward.

 

 

فساتين سهرة بالكاب الطويل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة