فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور ربيع 2020 من أسبوع باريس

كشف المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab عن مجموعته الجديدة من أزياء كوتور ربيع 2020 والتي استوحى تصاميمها من المكسيك، بدت الفساتين كما لو كانت مغمورة في تيار متواصل من المطرزات المطلية بالذهب والفضة لتعكس مرادفات الرفاهية التي ميزت الطبقة الأرستقراطية في القرن التاسع عشر والنتيجة باقة تفيض أنوثة وفخامة من أجمل الفساتين خطفت أنظار حضور أسبوع باريس في يومه الثالث.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

 

الأكمام المنفوخة هيمنت على فساتين إيلي صعب

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

 

احتلت فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة Puffy sleeves مكانة كبيرة ضمن مجموعة إيلي صعب لأزياء الكوتور وتميزت بالأساور الضيقة المزمومة حول منطقة المعصم، ستايل يؤمن لكِ إطلالة ساترة وراقية خاصة اذا ما وقع إختيارك على واحد من الفساتين الطويلة ذات التنانير الواسعة الغير ملاصقة للجسم.

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

ألوان الباستيل الحالمة ترسم فساتين إيلي صعب

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

كانت ألوان الباستيل المتمثلة في نغمات الوردي والأزرق المبودرة نجمة عرض المصمم اللبناني العالمي، أحببنا الفساتين ذات القصات المنسدلة في نعومة على القوام والتي زينها إيلي صعب بأحزمة المخمل الرفيعة والخيوط الفضية والذهبية، كما وقعنا في عشق الفساتين القصيرة من الأمام المصممة بذيل طويل من الخلف High low dresses الخالية من أي تطريز والتي نسقت مع أحذية ذهبية مزودة بسوار رفيع يلف الكاحل.

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

 

فساتين مزودة بكابات طويلة من إيلي صعب

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

سجلت الفساتين المزودة بكابات ملكية طويلة حضور لا يمكن تجاهله خلال عرض المبدع اللبناني إيلي صعب، لفتتنا الموديلات البيضاء مستقيمة القصة المشقوقة من الأمام والمزدانة بتطريز حول منطقة التوب ونرشحها لكل عروس ترغب بإطلالة إستثنائية في ليلة العمر.

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

الكشاكش تزين فساتين الكوتور من إيلي صعب

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

 

 

من أبرز العناصر التي ميزت مجموعة إيلي صعب هذا العام هى الكشاكش التي زينت فساتين بالكامل مثل الفستان الوردي المنفوش، ولكن التصميم الأجمل في نظرنا كان الفستان المزين بكشاكش حول منطقة الأكتاف وحواف التنورة.

 

 

فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة