طريقة تنسيق البليرز والسكارف لإطلالة ساحرة.. فيديو

4 مواسم مختلفة، ولكل موسم ملابسه الخاصة، وكل قطعة في خزانتك قابلة للارتداء بأكثر من طريقة واحدة، ما يعني أنك تمتلكين حرية التغيير في إطلالتك مع مئات ومئات الأفكار، وهنا سنخصص هذا المقال للحديث عن ملابس الشتاء الأحب للشغوفات بعالم الأزياء، والمواكبات لكل جديد في صيحات الموضة، إنها البليزر الطويل بلون بيج، والسكارف الملون، حيث سنقدم لك 3 طرق لتنسيق البليرز الطويل بلون البيج مع أزيائك، مع 4 طرق عصرية لارتداء السكارف.

 

كيفية تنسيق البليزر الطويلة باللون البيج

 

تجدين في هذا الفيديو 3 طرق مختلفة لتنسيق البلايزر الطويل مع أزيائك المختلفة، خاصة وأننا قد اخترنا لك لوناً محايداً يليق بجميع ألوان الملابس، الموحدة أو المطبعة.

في الإطلالة الأولى، تجدين طريقة تنسيق البليزر الطويل مع ملابس عملية مؤلفة من بنطال أسود، كنزة من الصوف بلون بني، جزمة بلون بني، وهنا يمكنك الاكتفاء بارتداء البليرز لإضافة لمسة عصرية للوك.

في الإطلالة الثانية، تجدين طريقة تنسيق البليرز مع فستان بطول متوسط ومطبع بالورود، فكل ما ستحتاجين إليه جزمة وحقيبة كلاتش صغيرة لإتقان الإطلالة.

تليق الإطلالة الثالثة بسهراتك المسائية، مع Top وبنطال عريض من قماش الساتان بلون الليلك، وهنا يمكنك إظهار جمالية الألوان مع حقيبة كلاتش حمراء كبيرة الحجم، مع جزمة بنية فقط.

شاهدي الفيديو:

 

4 طرق لاعتماد السكارف بأناقة

 

هل تمتلكين سكارف ملون في خزانتك ولم تتمكني من تنسيقه مع إطلالتك بعد؟ إذا حان الوقت، اخرجيه من خزانتك الآن، ونسقيه مع قطعيتن أساسيتين في خزانة كل فتاة، وهو القميص الأبض بقصة مميزة، مع بنطال أسود عريض، وهنا يمكنك ارتداء السكارف بدلاً من حزام الخصر، أو ربطه على رقبتك لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتك الرقيقة، أو بوضعه على الكتفين، ويمكنك أيضاً اعتماد لوك مستوحى من الستينات بربطه فوق الشعر.

شاهدي الفيديو:

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة