هذه هي أقراط النجمات والفاشينيستا العربيات الأكثر رواجاً للربيع

لطالما شكلت الأقراط الفاخرة مجوهرات أساسية في إطلالة المرأة التي تعشق الأناقة والترف، فهي تعبّر عن أنوثتها وتبرز جمالها ونعومتها. وفي كل موسم تبرز أشكال وأنماط جديدة منها، وبين الكبير والمرصع والحيوي بألوانه والمزخرف وغيرها ... تجد كل سيدة ما يترادف مع ستايلها من هذه التصاميم الآسرة. مع قرب بداية الربيع، صيحة لافتة تمكنت من أن تأسر حواسنا هي الأقراط الماسية المتدلية الضخمة بأحجامها وأحجرها المفعمة بالترف من خلال تعدد قصات الأحجار الماسية فيها، ما يجعلها مثالية للموسم ويسهل علينا تنسيقها مع ملابسنا.

alice abdelaziz

 

 

اقرئي أيضاً: مجوهرات فرح الهادي موقعة من هذه الماركات


فالأقراط هي أكبر وأكثر قطع المجوهرات شعبية في العام الجديد، عليك باختيارها ضخمة كما بدأت بمواكبتها الفاشينيستا والنجمات العربيات وهي متوفرة بتصاميم مميزة ولافتة وغير تقليدية وبأحجام إستثنائية. ستزين طلاتك وتقلبها رأساً على عقب حتماً إذا ما أتت بأشكال غير تقليدية أو مستوحاة من الشلالات مثلاً، أو توسطها حجر كريم زاهي نادر وضخم مثلاً. وعلى ما يبدو، فهذه الصيحة نالت إعجاب كثر من عشاق الموضة والأناقة والقطع غير الكلاسيكية وغير المألوفة لأننا رأينا نجمات عدة يركبن عجلتها في الآونة الأخيرة، لا سيما أننا في بدء موسم الربيع الذي تكثر فيه المناسبات.

the hala

المميز في هذه الصيحة هو أنها تناسب كافة الخروجات الليلة،  فللحفلات والسهرات والمناسبات  ومع الفساتين المصمّمة من خامات رقيقة وفاخرة كالساتان والشيفون اللامع والحرير المطرّز، هذه الأقراط الضخمة اللامعة ستزيد من إشراقتك، سواء أكانت مرصعة بالماس فقط أم أضيف اليها عدد قليل من من الأحجار الكريمة ومهما كانت الأشكال الراقية التي تتخذها والتي في الغالب ما تكون أشبه بقطع فنية أو حتى منحوتات.

tamara jammal

أما للخروجات النهارية الفاخرة فتترك لك اختيارات عديدة في موديلات الأقراط الماسية لكنها تشترك كلها في أنها ذات طابع بوهيمي عصري مفعم بالرقي الذي يترادف مع البذخ المعاصر! أما من الستايلات المفضلة لدينا من هذه التصاميم، فهي أسلوبها الجريء الذي تعتمده في الجمع بين الرقي والترف والعصرية والمهارة والإبداع!

 

اقرئي أيضاً:

  من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة


ستأسر حواسك التصاميم التي اخترناها لك في معرض الصور!

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير