هكذا أطلت الفاشينيستا العربيات في "ستريت الستايل" في باريس

أسابيع الموضة لا تعني إطلاق الصيحات الراقية على مدارج عروض الأزياء في القاعات المخصصة لذلك فحسب، بل هي فرصة للفاشينيستا من حول العالم ليتخذن من الشوارع مدارج عروض أزياء خاصة بهن، فيستعرضن من خلال إطلالاتهن مهاراتهن باختيار التصاميم اللافتة وحرفيتهن العالية في تنسيقها بطرق مبتكرة وغير تقليدية.

karen wazen in acne studio and karen wazen eyewear

كارن وازن

 

بهذا الصدد، ومع افتتاح أسبوع الموضة لملابس الهوت كوتور في باريس أبوابه، لتقدم باقة من أفخم الدور العالمية مجموعاتها من الملابس الراقية، كان لا بد لنا من التوقف عند إطلالات الفاشينيتسا العربيات اللواتي لم يفوتن هذا الحدث ورصدنا لك أبرز الإطلالات التي ظهرن بها في ستريت ستايل.

 

ألوان قوية

carol hannoun in MARIANE BECHARA

كارول حنون

 

الكثير من المؤثرات العربيات ينتظرن هذا الحدث بفارغ الصبر، ودوماً ما يعلن عن حماسهن قبل أيام عبر صفحاتهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم يتسابقن على نشر صورهن من عروض الأزياء ومن الـstreetstyle، حيث يمضين أيام وأحياناً أسابيع في اختيار لوكاتهن بعناية، كونهن يعلمن تماماً بأن العيون وعدسات الكاميرات ستكون متجهة نحوهن.

 

The Hala

The Hala

بهذا الصدد، لفتنا هذا الموسم، أن الكثير من النقاط المشتركة جمعت ما بينهن، إن لناحية الإطلالات أو الأكسسوارات، فرأينا اختيار البعض منهن لألوان لا تشبه التدرجات التي عهدنا رؤيتها في الموسم البارد، من ألوان الباستيل في لوك الفاشينيتسا هلا في إطلالة من جورج حبيقة، الى الألوان القوية التي رصدناها في بذلة كارول حنّون في بذلة من ماريان بشارة. اللون الزهري كان سائداً في الكثير من اللوكات أيضاً كما رأينا على مريم زبيدة التي اختارته على شكل معطف وليلى عبدالله التي أطلت به في تنورة...
 

اقرئي أيضاً:

  طرق تنسيق البناطيل من وحي ستريت ستايل في أسبوع باريس للموضة

 

أكسسوارات تخطف الأنفاس

karen wazen in dior

كارن وازن

 

البوط الأبيض كان له حضور قوي أيضاً في صفوف الفاشينيتسا العربيات في باربيس حيث نسقته كل من اللواتي اخترنه بأسلوبها الخاص، وقد استقطب انتباهنا على وجه التحديد على تمارا فرا التي بدت غاية بالأنوثة في لوكها. من الأكسسوارات التي استوقفتنا أيضاً كانت القفازات الجلدية التي أضافت شياكة جذابة وقوية الى لوكات بعض الفاشينيستا العربيات. من الخامات الأكثر تفضيلاً، رأينا الكثير من الجلد في ستايلات الأنيقات العربيات وعلى وجه التحديد، بدت مرام زبيدة غاية بالإثارة في جامبسوت مثير باللون البني، كما بدت رانيا فواز جريئة للغاية بسروالها الجلدي الفضي اللامع.

tamara farra in mayka

تمارا فرّا


ألقي نظرة على إطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة الباريسي لملابس الهوت كوتور واستلهمي منهن بعض الأفكار لستايل آسر

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات