محمد رمضان يوقف تصوير مسلسله «البرنس» بسبب انشغاله بالحفلات

استأنف المخرج محمد سامي تصوير مشاهد مسلسله الجديد «البرنس» مع محمد رمضان بعد فترة توقف، بسبب إجازات رأس السنة، وانشغال بطل العمل محمد رمضان بإحياء أكثر من حفل غنائي، وذلك بعد تصويره عدداً من المشاهد قبل فترة التوقف، والتي جمعت بين معظم الفنانين المشاركين في البطولة.

 

 

فريق عمل المسلسل

 

 

وفي سياق متصل يعكف محمد سامي على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث انتهى من أول 20 حلقة، حيث يصور سامي مشاهد العمل وينتقل بعد ذلك مباشرة لاستكمال كتابة السيناريو، حيث يرغب في الانتهاء من كتابة آخر حلقاته خلال شهر فبراير (شباط) المقبل حتى يتفرغ للتصوير فقط.

ويسجل «البرنس» التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان في الدراما التلفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل «الأسطورة» عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهدة، كما تعاون سامي مع رمضان في السينما خلال فيلم «جواب اعتقال» الذي تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب «رايحين نسهر» الذي طرح مطلع شهر يناير (كانون الثاني) الجاري.

مسلسل «البرنس» تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

اقرئي ايضا : الأزهر يعترض على اسم مسلسل «مملكة إبليس» هذا هو الاسم البديل

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون