تنسيق المعطف الشتوي على طريقة الفاشينيستا مريم محمد

تركز الفاشينيستا مريم محمد بشكل كبير على  المعاطف خلال هذا الموسم، وهي ترتديها بأشكال متنوعة وعديدة مع لوحة ألوان جميلة. فمريم تواكب الصيحات بشكل مستمر وأدركت أن المعطف له مكانة مهمة في عالم الموضة في موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 من هنا اعتمدته بطرق متنوعة. لذا تعلمي  طريقة تنسيق المعاطف باتقان من خلال الخطوات التالية. 

اقرئي أيضاً:

معاطف موضة شتاء 2020 من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

 

اقرئي أيضاً: 

تنسيق الياقة العالية على طريقة الفاشينيستا نتالي فنج

 

نصائح عديدة لتنسيق المعطف 


قد يكون لديك بالفعل سترات شتوية أو مجموعة من القطع الخارجية المناسبة للطقس البارد ولكن المعطف يجب أن يكون من ضمن قائمة مشترياتك القادمة، فمن خلال اتجاهات الموضة المتقلبة يظل المعطف الكلاسيكي ثابتاً في أزياء الشتاء وهذه أفضل طريقة لتحديث خزانة ملابسك بطريقة أنيقة. لذا اليك نصائح عدة لتنسيقه: 
-    إن كنت من محبي ارتداء التنانير في الشتاء فعليك بتنسيق المعطف الطويل معها لتحظي بإطلالة جذابة. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون المفضل لك وتألقي بستايل عصري.
-    بما أننا في عام الألوان، جربي المعاطف الملونة مثل اللون الأحمر، سيكون مزيجاً مثالياً مع بنطال جينز وكنزة شتوية بلون زاهي آخر لتعزيز إطلالاتك. 


-    إذا كنتِ تتطلعين إلى إطلالة كاملة، نسقي المعطف مع بنطال من نفس الخامة، وحذاء بوت شتوي. 
-    جربي إطلالة من نفس اللون، مثل درجات الأصفر المختلفة ، تنسيق الأزياء من نفس اللون هى طريقة عملية وسهلة، اختاري معطف باللون الأصفر الداكن أو الجملي مع إطلالة بدرجات افتح من نفس اللون. 
-    إذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة يومية، اجمعي بين القطع الرياضية والكلاسيكية، اختاري معطف أنيق مع حذاء رياضي بسيط، مع تنورة pencil skirt  لتحصلي على إطلالة شتوية مميزة.
-    لا تنسي من تحديد خصرك من خلال تنسيق الحزام مع المعطف بطريقة أنيقة ومتناغمة. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات