توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم

تطورات جديدة في قضية نانسي عجرم

 

شهدت قضية الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في مقتل الشاب السوري المقتحم لمنزلهما، تطوراً كبيراً؛ حيث وجهت النيابة العامة اللبنانية تهمة القتل العمد وفقاً للمواد 547-229. وأحالت القاضية غادة عون ملف القضية إلى قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان نقولا منصور.

طمأن جابي جرمانوس محامي الهاشم متابعي القضية، وأكد في البيان الذي أصدره أن قرار القاضية غادة عون هو المسار الطبيعي للقضية، مؤكداً أن قاضي التحقيق سيصدر قراراً بأن ما فعله فادي دفاع عن النفس.

 

اقرئي ايضا : هل تزوجت رضوى الشربيني سراً وما قصة صورتها مع أحد الشباب المنتشرة بإنستجرام؟

 

يُشار إلى أن منزل نانسي عجرم كان تعرض لمحاولة سرقة منذ أسبوعين تقريباً، وقام زوجها بإطلاق الرصاص على الملثم الذي اقتحم المنزل، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل التشكيك في صحة الفيديوهات الموجودة في كاميرات المراقبة، وإطلاق شائعات حول علاقة القتيل بأسرة نانسي.

وعكس هذه الرواية قالت السيدة فاطمة موسى زوجة القتيل محمد الموسى وأكدت أن هناك علاقة وثيقة بين زوجها الراحل والدكتور فادي الهاشم، مشيرة إلى أنه كانت تجمعهما علاقة عمل، وكان ينتظر مستحقاته المالية؛ ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينقسمون بين الروايتين.

الجدير بالذكر أن نانسي يُعرض لها الآن الموسم الثالث برنامج «ذا فويس كيذر»، وتستخدم الحيل لجذب أصحاب الأصوات المميزة لفريقها، وحول استبعاد نانسي عن استكمال هذا الموسم أكدت قناة «mbc» أنه تم تسجيل الكثير من الحلقات، ومن الصعب استبدال نانسي؛ حتى لا يتم التأثير بالسلب على الأولاد.

 

اقرئي ايضا : قاضية تحقيق واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم تتحدث لأول مرة وتكشف تفاصيل جديدة عن مصير فادي الهاشم

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب