ديكور شقة زين مالك المعروضة للبيع بـ 10 ملايين دولار

بعد عودته إلى حبيبته العارضة العالمية جيجي حديد ، قام الموسيقي زين مالك وقتها بشراء شقة فخمة في حي "سوهو" أحد احياء شبه جزيرة منهاتن في مدينة نيويورك، وهي معروضة اليوم للبيع مقابل 10.8 مليون دولار.

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

 

سنأخذك بجولة للتعرف إلى ذوق هذا النجم البالغ من العمر 27 عاماَ والذي احتفل بعيده منذ ايام قليلة، في اختيار أثاث وديكور شقته، لربما أحببت أن تستوحي من أسلوبه أفكاراً لمنزلك.

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

تراس لمشاهدة أفق المدينة

تمتد الشقة على مساحة 335 مترًا مربعًا، وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ فسيح. بالإضافة إلى تراس بمساحة 100 متر مربع.
كما يوفر التراس الخاص الموجود على السطح المكان المثالي للاستمتاع بمناظر خلابة لأفق مدينة نيويورك.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور كلاسيكي وفخم في منزل ميريام فارس بالصور

 

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

طراز صناعي في غرفة المعيشة

يُهيمن الطراز الصناعي على الديكورات الداخلية، ويشمل استعمال الحديد الأسود والخشب وقطع القرميد التي تُغطِّي السقف المرتفع، فضلًا عن خشب الباركيه في الأرضيات.
واللافت هو وجود فتحات التهوئة ذات النمط الصناعي، والدعائم المعدنية المكشوفة، والطوب المكشوف، التي تمنح جمالاً غير مسبوق للديكور حسب ذوق زين مالك. بالإضافة إلى وجود تناقض صارخ نشهده في الأقمشة الفاخرة والرائعة المستخدمة للأثاث، ما هي إلا مجرد شيء لتحقيق التوازن مع المظهر العام.

 

اقرئي ايضا: ديكور خشبي يغلب على فيلا سميرة سعيد بالصور وبالفيديو

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

غرفة الطعام مكان مثالي للترفيه

يقع خارج منطقة المطبخ مساحة كبيرة لتناول الطعام، وهي مثالية للترفيه. يستمر هنا اندماج المعدن والخشب في جميع أنحاء هذا الفضاء مع أرضيات خشبية صلبة عريضة وعوارض مكشوفة، مما يخلق شعوراً حضريًا متطورًا.

 

اقرئي ايضا: ديكور فينتاج في منزل ستيفاني صليبا بالصور وبالفيديو

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

دمج بين الفولاذ والأبيض في المطبخ

يقدم المطبخ جمالية رائعة معاصرة حيث تجتمع الأسطح البيضاء الناصعة بالفولاذ المقاوم للصدأ المصقول لخلق مظهر بسيط.

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

"عظمة" في غرفة النوم الرئيسية

مساحة غرفة النوم هذه تستحق الثناء، اذ، تضيف السقوف العالية شعوراً بالعظمة لقاطنيها، وكذلك المنسوجات الحريرية الفخمة وستائر باللون الرمادي.

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

أما خزانة الملابس فقد تمّ تصميمها لتبدو وكأنها متجر للمصممين، وهكذا يصبح اختيار الزي اليومي لـ زين بمثابة فرحة محض جميلة.

 

 

 

منزل زين مالك في نيويورك

حمام انيق بديكور بسيط

ديكور الحمام أنيق وكأنّه تمّ تنففيذه من دون أي عناء أو مجهود، وذلك بفضل استخدام بلاط المترو الأبيض وأحواض الرخام وأرضيات البلاط ذات التأثير الخشبي والأعمال الفنية المعاصرة.

 

منزل زين مالك في نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور