فضيحة أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي تتفاعل... هذه القصّة الكاملة


لا يزال اسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يتصدّر قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد الفضيحة التي تورّط بها، إثر تسريب مقطع فيديو له وهو يجري "مكالمة جنسية" مع امرأة مجهولة.

 

 

إقرئي أيضًا:

  هل اشترى أحمد أبو هشيمة حقوق عرض مسلسل هيفاء وهبي في رمضان؟

ورغم إعلان السلطات الأمنية في القاهرة، أن المقطع مفبرك بواسطة عصابة نجحت في السطو على هاتف شقيقة أبو هشيمة واستغلت الصور ومقاطع الفيديو المخزنة بداخله لفبركة المقطع المتداول، إلا أنّ الفيديو انتشر على نطاق واسع، وبات موضع تندّر من قبل كثيرين، بينما تساءل البعض عن موقف هيفاء، التي لم تعلّق لغاية الآن على ما حصل مع طليقها.

وحسب بيان رسمي من الشرطة المصرية تم القبض على 3 متهمين في قضية تزوير صور وفيديوهات بغرض ابتزاز أبو هشيمة للحصول على مبالغ مالية في المقابل.

 

التخطيط للجريمة

 

وأكد البيان أن أحداث الواقعة بدأت منذ عام 2014 من بدء المتهمين مروة ابراهيم محمد بدوي، ومحمد عبد العاطي عثمان، وياسين شعبان صبرة، تنفيذ مخططهم وقيامهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشقيقة أبو هشيمة الصغرى بعدما فشلوا في سرقة هاتف رجل الأعمال.

واستكمل المتهمون مخططتهم بابتزازه مقابل الداتا الموجودة على الهاتف المسروق والصور العائلية عن طريق فبركة مواد مصورة وفيديوهات بمعرفة الفنيين وكان هذا التهديد هو الوسيلة التى اعتبروها فعالة لتهديد رجل الأعمال والحصول منه على مبالغ مالية كبيرة.

 

موقف أبو هشيمة

 

بدوره، اتخذ أبو هشيمة قام بتحرير محضر بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشقيقته في قسم الشرطة، ثم ترك مهمة الإيقاع بالعصابة للأجهزة الأمنية، وتنفيذ التوجيهات الصادرة منها ، والتي تقضي باستقبال الاتصالات الواردة من المتهمين ومجاراتهم حتى يمكن تحديد مواقعهم.

 

 

ونجحت قوات الأمن في ضبط المتهمين في ثلاث محافظات مختلفة، حيث تم القبض على مروة إبراهيم فى حي الهرم بالقاهرة وضبط المتهم ياسين شعبان بمحافظة المنيا والقبض على المتهم محمد عبد العاطى بمحافظة الإسكندرية، وتحرر بذلك المحضر رقم 15051 لسنة 2019 جنح الطالبية.

 

الفيديو المسرّب

ومنذ مساء أمس، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المسرّب، وسط تساؤلات عن لجوء رجل أعمال إلى هذه الوسائل، من خلال توريط نفسه بمكالمة مشبوهة بدا واضحاً أنّه لا يعرف الطرف الاخر فيها.

يذكر أنّ أبو هشيمة عرف شهرة كبيرة، بعد زواجه من هيفاء وهبي عام 2009، رغم أن الزواج لم يستمرّ سوى ثلاث سنوات.

 

وربطت الشائعات بينه وبين الكثير من الفنانات والإعلاميات منهن الفنانة قمر، والفنانة رجاء قصابني، ودانييلا رحمة، كما راج مؤخراً خبر خطوبته من شقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وزواجه سرا من الفنانة مي عز الدين، ولكن الأخيرة نفت القصة بينما التزم هو كعادته الصمت.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب