تنسيق الياقة العالية على طريقة الفاشينيستا نتالي فنج

الياقات العالية قد تكون ذات سمعة سيئة لأن البعض يعتقدن بأنها قديمة الطراز، ولكن توب بياقة عالية ستبدو غاية بالشياكة إن أتقنت ارتدائها، وهذا ما تثبته الفاشينيستا نتالي فنج. مفتاح نجاحك يكمن في اختيار الطلة الصحيحة ذات الياقة العالية وتنسيقها مع باقي لوكك وأكسسواراتك والحصول على لوك متوازن. إيجاد توب  ساحرة أو فستان لافت بياقة عالية قد يكون مهمة صعبة ولكن هذه القطعة ستكون حجر الأساس لستايل راقي وعصري. إليك ببعض الأفكار لتطلي بستايل ساحر بالياقة العالية على غرار فنج.

 ناتالي فنج

اقرئي أيضاً:  حزام ديور تعشقه الفاشينيستا... لن تصدقي ثمنه!


-    اختاري ياقة عالية مع تفاصيل مرصعة للخروجات المسائية، وهذا الستايل سيبدو آسر للغاية عليك. التفاصيل اللامعة على الياقة العالية ستمنح لوكك المسائية التوازن وتغنيك عن القلادة.
-    اختاريها بقماش ناعم. الفساتين والتوبات المصنوعة من القماش الناعمة ستمنحك لوك أكثر أنوثة مع الياقة العالية. اختاري هذه القطع من الحرير أو الشيفون أو الفوال القطني. توب شفافة بياقة عالية تعتبر خيار ناعم آخر سيمنحك جاذبية آسرة.

 ناتالي فنج


-    اختاري ياقة عالية مع ثغرات. إن كنت قلقة من أن تبدو الياقة العالية قديمة الطراز، الفتحات بالتوب ستمنحك كل العصرية والتجدد اللذان تبحثين عنهما، خصوصاً إن كانت الفتحة تحت الياقة تماماً.
-    ضعي بالحسبان طول الأكمام. التوبات بياقات عالية من دون أكمام أو بكم واحد ستبدو مثيرة للغاية وستحصلين من خلالها على إطلالة عصرية وشبابية.

 ناتالي فنج


-    عند تنسيق توباتك ذات الياقة العالية مع باقي اللوك، اختاري القطعة السفلية بخصر عالي لأنك بذلك ستحصلين على لوك آسر سيحدد خصرك ويمنح ستايلك التوازن. نسقي هذه التوبات مع شورتات او تنانير بطول الركبة أو التصاميم القصيرة باعتدال. المبالغة بقصر التنورة أو الشورت سيفقدك ملابسك التوازن.
ألقي نظرة على إطلالات ناتالي فنج بالياقات العالية ودعيها تلهمك لتطلي بهذا الستايل بأسلوب آسر!

 ناتالي فنج

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات