إطلالات أنغام الجمالية على المسرح

بمناسبة عيد ميلادها، إليكِ أجمل إطلالات أنغام الحديثة بمكياج بارز وجريء، يختلف عن أسلوبها الكلاسيكيّ والقديم الذي اعتدناه، خاصّة لجهة مكياج عينيها، أحمر شفاهها المخمليّ وتسريحات شعرها المواكبة للموضة.

 

 

إطلالات أنغام الجمالية
 

اجمل الاطلالات الجمالية لانغام

 

مكياج أنغام على خشبة المسارح
 

 

 

إطلالات أنغام الجمالية

 

 

لا تستغني أنغام عن المكياج البارز لعينيها، من الكحل الأسود، الظلال الداكنة بأسلوب السموكي، خطوط الآيلاينر المجنّحة والمسحوبة إلى الأعلى. أسلوب حديث في مكياجها يبتعد عن الذي كانت تعتمده في السابق، حيث تستعين بخبراء تجميل ماهرين لتزيين عينيها بأساليب مميّزة وألوان جريئة متداخلة مع لمسات الغليتر والظلال الذهبيّة البرّاقة، طبقات المسكارا الكثيفة جدّاً لرموش دراميّة، إضافة إلى ألوان أحمر الشفاه البيج واللحميّة البرّاقة، بصيغ مخمليّة مع تدرّجات مرجانيّة، زهريّة وبرونزيّة تتناغم مع ألوان البشرة المطعّمة باللّون البرونزيّ الجذّاب والحواجب العريضة والممتلئة المناسبة لملامح وجهها.

 

 

إطلالات أنغام الجمالية
 

 

 

تسريحات شعر مميّزة

 

 

إطلالات أنغام الجمالية

 

 

بالرغم من تقدّمها في السنّ وتخطّيها الأربعين، إلّا أّن أنغام تجيد اختيار تسريحات شعر مميّزة وناعمة بأسلوب شبابيّ وحيويّ يكمل جمال وسحر إطلالاتها على المسرح.

 

 

إطلالات أنغام الجمالية

اقرئي أيضاً: فساتين انغام استوحي منها لسهرة عيد الاضحى

 

تصرّ على التنويع في تسريحات شعرها، بين الخصلات المفرودة مع تموّجات ناعمة، الشينيون أو الكعكة المنخفضة والعفويّة وخصلات أمامية بصبغات متناغمة جدا وتسريحات اليشنيون المتدلية والمرخية مع الخصلات الأماميّة المتطايرة بأنوثة ورومانسيّة.

 

 

إطلالات أنغام الجمالية

 

 

كما أبهرت أنغام جمهورها بقصّة الشعر الكاريه التي اعتمدتها في نهاية العام 2019 مع خصلات متموّجة جعلت من ملامحها أكثر شباباً، كسرت من خلالها روتين الشعر الطويل الذي اعتاد عليه الجمهور، ولفتت أيضاً انتباهنا تسريحة الشعر المبلّل التي اعتمدتها مؤخّراً مع خصلات متوسّطة الطول وكيرلي، كذلك صبغة الشعر البنيّة اللّامعة التي أضفت الكثير من الجاذبية على شعرها، خاصّة مع المكياج الترابيّ الهادئ ظلال العيون السموكي، الكحل الأسود وأحمر الشفاه النيود اللمّاع.

 

 

إطلالات أنغام الجمالية
 

 

 

شاهدي مكياج وتسريحات شعر أنغام التي اعتمدتها مؤخّراً على المسرح بمناسبة عيد ميلادها الـ48.

 

اقرئي ايضا : أحدث إطلالات مي عز الدين بمناسبة عيد ميلادها 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات