إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

بعض الأشخاص يملكون الشغف والحنان والبعض الآخر لا يملكه. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن الفئة الأخيرة غير قادرة على الحب ولكنها تحب بشكل مختلف. الحب حين يجتمع مع الشغف والحنان يعني علاقة نارية بشكل دائم فيها التجدد والسحر.

 

العلاقة مع هذه الفئة حتى ولو إستمرت لفترة قصيرة هي من النوع الذي لا يمكن نسيانه وذلك لأنها نوع مختلف من العشق. ولكن هذا لا يعني أن العلاقة مع شخص يملك الشغف والحنان لا تملك حصتها من المشاكل والمتاعب، فهي مثل أي علاقة تجمع بين شخصين فيها الإختلاف بوجهات النظر وبالتالي الهامش حاضر وموجود من أجل الخلافات.

 

الشغف لا يمكن تعلمه ولا يمكن تزييفه، فإما يملكه الشخص أو لا يملكه. البعض يولودون والرومانسية جزء من كيانهم وعليه هم يملكون القدرة على جعل الحياة تبدو أكثر حدة وحماسة. فمن هي الأبراج الأكثر شغفاً والتي تملك الحنان؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

لا تسمحوا للقناع الذي يضعه الثور بأن يخدعكم، فرغم أنه قد يبدو قاسياً وبارداً إلا أنه يملك الكثير من الحنان والشغف. البرج هذا لا يسمح لأي شخص كان بدخول حياته وهو لا يمنح حبه ووقته لأي شخص كان فهو يخصص طاقته ووقته من أجل الشخص المناسب فقط.

وحين يحدث هذا ويعثر على الشخص المناسب له فهو سيقوم بكل ما بوسعه من أجل الإثبات للآخر بأنه الخيار المناسب له، سيظهر الحب والشغف والحنان وطبعاً الإخلاص.

 

كما أنه يحرص وبشكل دائم على أن يحظى الشريك بأجمل ما في الحياة ولهذا الأسباب وأكثر العلاقة مع الثور لا تنسى.

 

 

إقرئي ايضاً:

هكذا سيقوم برجه بتدليلك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

بالنسبة للأسد الإخلاص هو كل شيء ولهذا السبب هو لا يقع في الحب بسهولة ولكن حين يمنح قلبه للآخر فهو يقدم له الحب والحنان والشغف والإخلاص والدعم. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يشعر بالآمان والراحة في العلاقة كي يجعل الشريك يختبر حباً لم يختبره من قبل.

 

الأسد برج ناري وبالتالي هو بطبيعته حنون ويملك شخصية دافئة. ورغم أنه معروف عنه بأن يحتاج لأن يكون محط إهتمام الجميع طوال الوقت لكنه حين يقع في الحب فهو سيمنح الشريك كل تركيزه وإهتمامه وحبه وسيجعله يشعر بأنه الشخص الأكثر أهمية. العلاقات بالنسبة للأسد ليست أمراً عادياً وبالتالي هو يقوم بكل ما هو غير عادي إنطلاقاً من هذه القناعة.

 

اقرئي أيضا: كيف يمكن لكل برج من الأبراج رفع معاييره خلال العام 2020؟

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب معروف عنه بأنه حسي بشكل يفوق الوصف مع ميل للدراما. وبمجرد أن يقرر الدخول في علاقة حب والإلتزام مع شخص واحد فحينها القرار يكون علاقة للمدى البعيد. العقرب سيجعل الشريك يشعر بأنه الشخص الأكثر أهمية في العالم كله  كل دقيقة هامة بالنسبة إليه ولهذا السبب هو يحرص على أن تكون العلاقة مع الاخر حافلة بالحب والشغف والمغامرة والحنان والدعم.

 

ورغم أنه يميل لأن يكون متملكاً وغيوراً بعض الأحيان ولكن هذه المشاعر نابعة من كونه يعشق الشريك بجنون ومن الحرص على ضرورة أن تكون العلاقة مختلفة ولا تشبه الحب «العادي» وذلك لأنه لا يختبر حباً عادياً بل حباً فيه الكثير من الحنان والشغف.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت قد يبدو غامضاً للوهلة الأولى ولكن في داخله الأمر واضح إذ أن كل ما يريده هو الوقوع في الحب بقوة وجنون وإختبار علاقة فيها الكثير من الشغف والحب. البرج هذا مستعد للقيام بالمستحيل من أجل سعادة الشريك ومن أجل ضمان بأن العلاقة في مكان مثالي يضمن إستمراريتها. ولأنه يشعر بهذه الطريقة فهو يوفر للشريك الحب الذي يمكن للطرفين فهمه أي أنه رغم الشغف لكنه يحاول إيجاد مساحة ما تمكن الطرفين من فهم ما يحدث.

 

الحوت أيضاً برج يملك خيالاً واسعاً وإبداعاً كبيراً وبالتالي لا حدود لكل الأمور التي يمكنه أن يقوم بها من أجل إغراق الشريك بالحب والحنان والرومانسية. العلاقة مع الحوت فيها الكثير من التشجيع والدعم وذلك لأنه يعرف أكثر من غيره أهمية هذه الجزئية.

اقرئي أيضاً:

الصفات الرجولية المثيرة لكل برج

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات